المحتوى الرئيسى

رغم برودة الطقس- الأرصاد للمنتخب: الجو رائع للعب مباراة غانا

11/12 15:41

يستعد المنتخب المصري لمواجهة غانا، في تمام السادسة مساء الأحد، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والتي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتعاني الإسكندرية من برودة الطقس خلال تلك الأيام مع اقتراب موعد دخول فصل الشتاء.

من جهته، طمأن وحيد سعودي المتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات خاصة لمصراوي، المنتخب ومدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر من طقس الغد، مشيرًا إلى أن الطقس سيكون رائع ومناسب للعب المباريات.

وأصدرت هيئة الأرصاد، بيانا اليوم السبت، تشير فيه إلى أن طقس الأحد، لطيف على السواحل الشمالية، ومعتدل على الوجه البحري والقاهرة، مائل للبرودة في أول الليل.

كما أوضح البيان، أن السحب المنخفضة والمتوسطة ستظهر على شمال البلاد متكاثرة على السواحل الشمالية الغربية، فيما ستقل الرؤية الأفقية في الشبورة المائية صباحا.

وقدم "سعودي" النصح للجماهير المسافرة صباح غد الأحد إلى الإسكندرية لمشاهدة المباراة، أن تتوخى الحذر من الشبورة في الساعات الأولى من اليوم.

وتصل درجة الحرارة في الإسكندرية العظمى 24، والصغرى 16.

وأكد المتحدث باسم هيئة الأرصاد، في تصريحاته لمصراوي، أن فصل الخريف تحدث تغيرات سريعه جدا في خرائط التوزيعات الضغطية، وبناءً عليه تغيرات سريعة في حالة الطقس، مشيرًا إلى أن الهيئة ستصدر بيانا صباح الأحد، في حالة حدوث أية تغيرات صباح الأحد، مشيرًا إلى أن هناك فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية للبلاد والوجه البحري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل