المحتوى الرئيسى

مدرب إنجلترا: مواجهة أسبانيا اختبار وتحد حقيقي لنا

11/12 11:52

أثنى جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا لكرة القدم على المنتخب الإسباني منافسه الثلاثاء المقبل في مباراة ودية، مؤكدا أنه "بالرغم من غياب بعض اللاعبين المهمين (في إسبانيا)، فإنه يعد واحدا من التحديات الكبرى" أمام أي منتخب.

أدلى ساوثجيت بهذه التصريحات الليلة الماضية عقب فوز "الأسود الثلاثة" على اسكتلندا بثلاثية نظيفة بالجولة الرابعة من تصفيات القارة العجوز المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأشاد ساوثجيت بالمدير الفني لمنتخب "لاروخا" جولين لوبيتيجي مشيرا إلى أن المنتخب "يعد واحدا من التحديات الكبرى أمام أي فريق بالرغم من غياب لاعبين مهمين. لديه هوية كبيرة وجولين يعلم كثيرا النظام واللاعبين. حيث قاد من قبل منتخب إسبانيا تحت 21 عاما".

وأكد ساوثجيت الذي يقود منتخب إنجلترا بشكل مؤقت منذ إقالة سام ألارديس بسبب تورطه في فضيحة تحايل على قوانين سوق الانتقالات، لأخر مرة في مواجهة إسبانيا الودية 15 نوفمبر الجاري، إنه "اختبار كبير وتحد حقيقي لإنجلترا".

وأعرب أنه "استمتع بتجربته" في قيادة الأسود الثلاثة ولم يخف رغبته في أن يواصل قيادة المنتخب الإنجليزي لكنه أشار إلى أن "القرار ليس قراري. الشيء الوحيد الذي استطيع قوله هو سعادتي بثقتهم في مثل هذا الموقف. واعتقد اننا أعددنا المنتخب جيدا والآن نحن أمام تحد جديد: المنتخب الإسباني".

وقاد ساوثجبت الذي كان مدربا للمنتخب تحت سن 21 عاما، الأسود الثلاثة في ثلاث مباريات محققا فوزين أمام مالطا (2-0) واسكتلندا (3-0) وتعادلا أمام سلوفينيا (0-0).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل