المحتوى الرئيسى

بالصور.. حفل زفاف جماعي لـ60 عريسًا وعروسًا بالمنيا | المصري اليوم

11/12 01:41

نظمت محافظة المنيا، بالتعاون مع إحدى الجمعيات النسائية، حفل زفاف جماعي يضم 60 عريسا وعروسا من أبناء المحافظة، رفضا لدعاوي التظاهر والتخريب.

بدأت الاحتفالية بزفة العرائس من أمام مبني ديوان عام المحافظة على كورنيش النيل من خلال أتوبيسات النقل الجماعي، في موكب بهيج يتقدمه سيارة تابعة لكل وحدة محلية تحمل علم مصر وعلم بالمحافظة وفوقها مكبرات صوتية تردد الأغاني الوطنية.

عقب ذلك أقيمت الاحتفالية بالمسرح الروماني على كورنيش النيل، بحضور المحافظ اللواء عصام دويدار، والدكتور جمال أبوالمجد، رئيس الجامعة ومحمد عبدالفتاح السكرتير العام المساعد وعدد من نواب البرلمان وأهالي العروسين،حيث عمت أجواء الفرحة والسعادة على وجوه الجميع .

وأكد المحافظ، انه بالتنسيق مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني وفاعلي الخير لتحمل تجهيز الفتيات وإدخال الفرحة والسعادة عليهن في هذا اليوم، وقد تم اختيار العرائس بناء على بحث اجتماعي تم بالتنسيق بين الجمعية ومديرية التضامن الاجتماعي وذلك في إطار التعاون الجيد بين المحافظة والمجتمع المدني، تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية وإدخال البهجة على من يستحقون من الفتيات اليتيمات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل