المحتوى الرئيسى

الجيش السوري يبسط سيطرته على كامل بلدة منيان بريف حلب الغربي

11/11 22:36

أفاد مصدر عسكري لوكالة "سبوتنيك" أن الجيش السوري بسط سيطرته الكاملة على بلدة منيان الواقعة على الأطراف الغربية لحلب بعد اشتباكات مع مسلحي جيش "الفتح".

وقال المصدر، إن الجيش يتابع تقدمه باتجاه ضاحية الأسد الواقعة في حي الحمدانية غرب المدينة، متحدثا عن وقوع أعداد كبيرة من مسلحي "الفتح" بين قتيل وجريح بالتزامن مع هروب الباقين باتجاه حي الراشدين جنوب غرب حلب. بلدة منيان التي كانت في السابق تدعى بنيامين تتاخم أحياء حلب الجديدة وشكلت نقطة انطلاق  لمسلحي "جيش الفتح" لمهاجمة مدينة حلب.

و شكلت "كتيبة الجيش التركستاني" التابعة لـ"جيش الفتح" الفصيل الأبرز في الهجوم الأخير الذي شنه مسلحو "الفتح" على ضاحية الأسد وحي الحمدانية منذ أكثر من أسبوع والذي خسر خلاله "التركستاني" أعدادا كبيرة من مقاتليه وعتاده.

الجيش السوري يقضي على عدد من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في ريف القنيطرة إنجازات الجيش السوري وحلفائه عشية الانتخابات الرئاسية الأمريكية الجيش السوري يسيطر على مدرسة الحكمة بحلب

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الكرملين: القوات الجوية الروسية ستستمر في دعم الجيش السوري

أكد السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة، أن القوات الجوية الروسية ستواصل الوفاء بالتزاماتها، دعم الجيش السوري في مكافحة الإرهاب.

الخارجية الروسية: الاحتجاجات أمام بعثاتنا هي أعمال شغب تنتهك معاهدة فيينا

وصفت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، حملات الاحتجاج بالقرب من البعثات الروسية في الخارج بأعمال شغب، مؤكدة أنها غير مقبولة وتهدد أمن الموظفين.

"داعش" يطلق نداء استغاثة عبر الجوامع في مدينة الموصل

كشفت خلية الإعلام الحربي، الجمعة، عن سماع أصوات تكبير ونداءات استغاثة أطلقها تنظيم "داعش" عبر جوامع حي القادسية شرقي مدينة الموصل

بالصور...الكشف عن خدع منظمة "الخوذ البيضاء" بـ"إنقاذ" المدنيين في سوريا

اكتشف الصحفي السوري عباس جمعة، كذبة المنظمة الإنسانية "الخوذ البيضاء" التابعة للولايات المتحدة في سوريا، حيث نشرت المنظمة صورا تزعم فيها أنها تقوم بـ"إنقاذ" السكان المدنيين في سوريا.

بالفيديو...إضرام نار واحتجاجات في المدن الأمريكية عقب فوز ترامب

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل