المحتوى الرئيسى

محافظ المنيا يشهد حفل زفاف جماعي لـ 60 عريس وعروسة

11/11 22:58

شهد عصام البديوي محافظ المنيا مساء اليوم ، حفل الزفاف الجماعي لـ60 عريس وعروسة من أبناء وبنات المحافظة بالمسرح الروماني، على كورنيش النيل، بالتعاون مع إحدى الجمعيات النسائية.

جاء ذلك بحضور دكتور جمال ابوالمجد، رئيس الجامعة، ومحمد عبدالفتاح، السكرتير العام المساعد، وعدد من نواب البرلمان، وأهالي العروسين، حيث عمت أجواء الفرحة والسعادة على  وجوه الجميع.

وأعرب المحافظ عن خالص أمنياته للعرسان بحياة مستقرة وسعيدة ، ووصف المحافظ هذا اليوم أنه يوما للحياة،  وإدخال البهجة والسعادة على قلوب المشاركين، وكذلك أهالي المنيا.

وأضاف أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني، وفاعلي الخير لتحمل تجهيز الفتيات وإدخال الفرحة والسعادة عليهن في هذا اليوم، وقد تم اختيار العرائس بناء على بحث اجتماعي، تم بالتنسيق بين الجمعية، ومديرية التضامن الاجتماعي، في إطار التعاون الجيد بين المحافظة والمجتمع المدني ، تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية، وإدخال البهجة على من يستحقون من الفتيات اليتيمات.

تضمن الحفل مشاركة فرقة قصر ثقافة المنيا للفنون ، بعدد من الاستعراضات واللوحات الفنية والأغاني، كما قدم المطرب محمد صلاح، بن محافظة المنيا، عدد من الأغاني تحية للعرسان ،واختتم الحفل بتقطيع كيكة العرس وتكريم المشاركين في الحفل، كما قدم فندق نفرتيتي ليلة  كاملة للإقامة بالفندق لكل عريس بالتوالي مشاركة منه في الحفل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل