المحتوى الرئيسى

مدفيديف: سنتشاور مع شركائنا في الاتحاد الأوراسي حول التجارة الحرة مع إسرائيل

11/11 21:34

21:25 11.11.2016(محدثة 21:30 11.11.2016) انسخ الرابط

أكد رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، اليوم الجمعة، أن روسيا تعتزم قريبا عقد مشاورات مع شركائها في الاتحاد الاقتصادي الأوراسي لاتخاذ موقف موحد من مشروع إقامة منطقة تجارة حرة مع إسرائيل.

وقال مدفيديف في مؤتمر صحفي في ختام زيارته إلى إسرائيل وأريحا: "من المهم الآن التوصل إلى موقف موحد في إطار الاتحاد الاقتصادي الأوراسي بأسره، لأن روسيا لا يمكنها ولا ينبغي عليها عقد مثل هذه المفاوضات منفردة".

وأضاف أن "مثل هذه المشاورات ستعقد قريبا"، مشيرا إلى أنه جرى بحث هذه المسألة بموضوعية أثناء زيارته إلى إسرائيل.

مدفيديف: موسكو تدعم الحل العادل للقضية الفلسطينية

وأشار إلى أن الاتحاد الاقتصادي الأوراسي قد أقام منطقة للتجارة الحرة مع فيتنام، كما أن هناك "40 اتفاقية أخرى كهذه مدرجة على جدول الأعمال، ولكنها ليست جميعا في مرحلة متقدمة".

هذا وقام مدفيديف بزيارة إلى إسرائيل شملت جولة إلى حائط البراق في القدس، ولقاء مع الرئيس الإسرائيلي، رؤوفن ريفلين، ورئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، ثم توجه إلى أريحا، حيث عقد محادثات مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

يذكر أن الاتحاد الاقتصادي الأوراسي تم تشكيله على قاعدة الاتحاد الجمركي بين روسيا وبيلاروس وكازاخستان، قبل أن تنضم إليه أرمينيا وقرغيزيا لاحقا.

تسمية شارع رئيسي في وسط أريحا باسم دميتري مدفيديف مدفيديف: موسكو تدعم الحل العادل للقضية الفلسطينية مدفيديف: تنسيق الجهود مع إسرائيل في محاربة الإرهاب وصل إلى مستوى جديد

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

موسكو تطلب من منظمة حظر السلاح الكيميائي ارسال خبراء لتوثيق حقيقة استخدام مواد سامة

أعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء ايغور كوناشينكوف، أن الدفاع الروسية ستسلم منظمة نزع الأسلحة الكيميائية عينات من التراب والشظايا التي تدل على استخدام المسلحين في حلب للأسلحة الكيميائية.

"داعش" يطلق نداء استغاثة عبر الجوامع في مدينة الموصل

كشفت خلية الإعلام الحربي، الجمعة، عن سماع أصوات تكبير ونداءات استغاثة أطلقها تنظيم "داعش" عبر جوامع حي القادسية شرقي مدينة الموصل

بالصور...الكشف عن خدع منظمة "الخوذ البيضاء" بـ"إنقاذ" المدنيين في سوريا

اكتشف الصحفي السوري عباس جمعة، كذبة المنظمة الإنسانية "الخوذ البيضاء" التابعة للولايات المتحدة في سوريا، حيث نشرت المنظمة صورا تزعم فيها أنها تقوم بـ"إنقاذ" السكان المدنيين في سوريا.

بالفيديو...إضرام نار واحتجاجات في المدن الأمريكية عقب فوز ترامب

شهدت مدينة بورتلاند أكبر مدن ولاية أوريغون الأمريكية، أمس الخميس، احتجاجا على فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية، وشارك في المظاهرة الآلاف وسرعان ما تحولت إلى مشادات عنيفة بين عدد من المتظاهرين وقوات الأمن في شوارع بورتلاند.

تسمية شارع رئيسي في وسط أريحا باسم دميتري مدفيديف

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل