المحتوى الرئيسى

"داعش" يطلق نداء استغاثة عبر الجوامع في مدينة الموصل

11/11 19:50

19:44 11.11.2016(محدثة 19:48 11.11.2016) انسخ الرابط

كشفت خلية الإعلام الحربي، الجمعة، عن سماع أصوات تكبير ونداءات استغاثة أطلقها تنظيم "داعش" عبر جوامع حي القادسية شرقي مدينة الموصل لإجبار الأهالي على مساعدته، فيما أكدت استمرار تقدم قوات جهاز مكافحة الإرهاب في حي البكر التابع للمدينة.

وقالت الخلية، إنه تم "سماع أصوات تكبير ونداءات استغاثة في الجوامع بحي القادسية من قبل عصابات داعش لإجبار الأهالي على مساعدتهم لنقل جرحاهم في الوقت الذي تعالت أصوات الأهازيج ترحيبا بقدوم قواتنا الأمنية، بحسب "السومرية نيوز"".

© AFP 2016/ ALBARAKA NEWS

"داعش" ينشر "أطفالا مفخخين" في الموصل...ويعدم مقاتليه الفارين من المعارك

وأضافت أن "جهاز مكافحة الإرهاب قتل مجموعة من عناصر "داعش" أثناء تقدمه في حي البكر أحدهم قناص روسي الجنسية"، لافتة إلى أن "المعارك ما زالت مستمرة لحد هذه اللحظة والتقدم مستمر".

وكانت قوات جهاز مكافحة الإرهاب دخلت، اليوم الجمعة، إلى حي القادسية شرقي الموصل لتحريره من سيطرة تنظيم "داعش".

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة "داعش"، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في 17 تشرين الأول/ أكتوبر 2016، لتحرير نينوى.

مسيحيو العراق يشاركون في عملية تحرير الموصل بالصور...الجيش العراقي يحرر عدة أحياء من الموصل جهاز مكافحة الإرهاب يحرر "حي الزهراء" في الموصل بعشيقة في الموصل تتحرر الجيش العراقي يعثر على "مقبرة جماعية" جنوب الموصل

تنظيم داعش, داعش, الموصل, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

موسكو تطلب من منظمة حظر السلاح الكيميائي ارسال خبراء لتوثيق حقيقة استخدام مواد سامة

أعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء ايغور كوناشينكوف، أن الدفاع الروسية ستسلم منظمة نزع الأسلحة الكيميائية عينات من التراب والشظايا التي تدل على استخدام المسلحين في حلب للأسلحة الكيميائية.

بالصور...الكشف عن خدع منظمة "الخوذ البيضاء" بـ"إنقاذ" المدنيين في سوريا

اكتشف الصحفي السوري عباس جمعة، كذبة المنظمة الإنسانية "الخوذ البيضاء" التابعة للولايات المتحدة في سوريا، حيث نشرت المنظمة صورا تزعم فيها أنها تقوم بـ"إنقاذ" السكان المدنيين في سوريا.

بالفيديو...إضرام نار واحتجاجات في المدن الأمريكية عقب فوز ترامب

شهدت مدينة بورتلاند أكبر مدن ولاية أوريغون الأمريكية، أمس الخميس، احتجاجا على فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية، وشارك في المظاهرة الآلاف وسرعان ما تحولت إلى مشادات عنيفة بين عدد من المتظاهرين وقوات الأمن في شوارع بورتلاند.

"داعش" ينشر "أطفالا مفخخين" في الموصل...ويعدم مقاتليه الفارين من المعارك

قالت الأمم المتحدة، الجمعة، إن تنظيم "داعش" أجبر نساء مختطفات على الانضمام لقوافله العسكرية كدروع بشرية، كما أنه ينشر أطفالاً مفخخين بأحزمة ناسفة وسط الموصل.

تسمية شارع رئيسي في وسط أريحا باسم دميتري مدفيديف

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل