المحتوى الرئيسى

فيديو| «ترامب الممثل».. تألق في العديد من الأفلام الأمريكية

11/11 11:57

قبل خوضه السباق الرئاسي أو بالأحرى قبل دخوله عالم السياسة، كان لترامب الظهور الجلي في الأدوار السينمائية فقد شارك في العديد من الأفلام والإعلانات التجارية.

وعرض موقع "هوليوود ريبورتر" الإخباري مجموعة فيدوهات تبرز أعمال الرئيس الأمريكي ولكنها تكشف عن أعماله السينمائية وليست على المستوى السياسي.

شارك ترامب بدور في الفيلم الكوميدي"Ghosts Can’t Do It" في عام 1989 وحصل من خلاله على جائزة التوتة الذهبية "رازي" (التي تُمنح لأسوأ ممثل وأسوأ فيلم سينمائي) كأسوأ ممثل في هذا العمل الفني.

في العام ذاته ظهر ترامب في إعلان تجاري يحمل اسمه وظهر خلال ثلاثين ثانية وجاء الإعلان معنونا "Donald Trump Board Game".

وفي عام 1992 ظهر ترامب خلال مقطع قصير في فيلم Home Alone 2 حيث جمعه هذا المشهد مع شخصية Macaulay Culkin داخل الفندق بلازا بنيويورك.

ظهر ترامب بشخصيته الحقيقية كأحد أكبر رجال الأعمال في عام 1994، في سلسلة "The Fresh Prince of Bel-Air".

ظهر ترامب في دور صغير في فيلم "The Little Rascals" عام 1994 في دور أب يتحدث إلى ابنه من خلال الهاتف ويقول له "أنت أفضل ابن يمكن للأموال أن تشتريه".

في الفترة بين عامي 1995 و2000  شارك ترامب في إعلان تجاري لصالح بيتزا هات كما عملت معه زوجته السابقة إيفانا ترامب في مثل هذه الإعلانات خلال فترة التسعينات.

 شارك ترامب في المسلسل الكوميدي "The Nanny" عام 1996 ولعب دور بشخصية رجل أعمال في مشهد يقول فيه عبر الهاتف "قلت لك لا تتصل بي على هذا الخط مجددا".

وفي العام ذاته وبالملابس ذاتها ظاهر الرئيس الأمريكي في الفيلم الكوميدي "The Associate".

كما شارك بدور رجل أعمال في فيلم "Eddie" عام 1996 الذي يحكي قصة سائق سيارة الليموزين بنيويورك (ووبي غولدبرغ).

وفي عام 1997 قام ترامب بدور رجل ثري في مسلسل "The Drew Carey show" ويظهر في هذا الفيلم من خلال  منحه تذاكر مجانية لأصدقائه من أجل مشاهدة مباراة.

وفي العام ذاته شارك ترامب أيضا في المسلسل التلفزيوني "Suddenly Susan" بدور لاعب بوكر جالس بجوار الممثل الأمريكي جودد نيلسون وجون ماكنرو.

كما ظهر ترامب في عام 1998 في المسلسل التلفزيوني "Spin City" بدور رجل أعمال أيضا.

وشارك ترامب أيضا في المسلسل الشهير "Sex and the City" فجسد خلاله أكثر من مشهد في الجزءين  الأول والثاني. 

وفي عام 2001 شارك دونالد ترامب في الفيلم الكوميدي "Zoolander" بدور شخص مشهور وثري من خلال مشهد يتحدث فيه إلى أحد المراسلين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل