المحتوى الرئيسى

١٢ منتخبًا يشاركون في البطولة العربية لكرة السلة بالقاهرة

11/11 11:34

تستعد اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة السلة، للانتهاء من كافة استعدادات استضافة البطولة التي تقام بالقاهرة في نسختها الـ22 ، تحت رعاية طيران الإمارات والتي تستضيفها الصالة المغطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من ٣٠ ديسمبر إلى ٨ يناير ٢٠١٧، وتقام البطولة بحضور الجماهير.

وتقام البطولة بمشاركة 11 منتخبًا هي " لبنان والأردن والعراق وليبيا والإمارات والكويت وتونس والمغرب والجزائر والسعودية " بجانب مصر البلد المنظم، ويتبقى منتخب أخير سيتم الإعلان عنه لاحقا.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل البطولة الساعة ٧:٣٠ مساء الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ويحيى راشد وزير السياحة، مجدي ابوفريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس اللجنة المنظمة، وعوض سامي نائب رئيس اللجنة المنظمة، وعدد من نجوم كرة السلة، ومن المقرر أن يصل غد الأحد إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمشاركة في الؤتمر الذي سيتم خلاله الكشف عن كافة تفاصيل البطولة التي تقام في مصر لأول مرة منذ فترة طويلة.

من جانبه، أكد عوض سامي نائب رئيس اللجنة المنظمة أن البطولة العربية لكرة السلة ستكون محط أنظار كل المهتمين باللعبة على مستوى الوطن العربي، معربًا عن أمله في أن تخرج البطولة بالشكل الذي يليق بمصر كبلد رياضي كبير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل