المحتوى الرئيسى

مدير أمن كفر الشيخ يهيب بالمواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات

11/10 23:53

أكد اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، أن المديرية عززت من خدماتها وتواجدها وانتشارها الأمني بجميع ربوع المحافظة خاصة الاماكن الحيوية والهامة ومداخل ومخارج المحافظة والطريق الدولي ورافده ، بدعم من كافة الإدارات الامنية ، البحث الجنائي والأمن الوطني والأمن العام وقوات الأمن وخبراء المفرقعات والمرور وقوات الانتشار السريع ، فضلاً عن التمركز بالميادين الكبرى بميدان النصر بمدينة كفر الشيخ، والميدان الابراهيمي بدسوق.

واضاف مدير الأمن أنه تفقد القوات والانتشار الأمني اليوم ، للوقوف على جاهزية واستعداد القوات للتدخل السريع والسيطرة الأمنية في أي وقت.

جاء ذلك بحضور اللواء سمير أبو زامل، مساعد مدير أمن كفر الشيخ للأمن العام، والعميد جمال إبراهيم، مدير إدارة المرور، والعميد محمد رميح، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية.

وشدّد مدير الأمن على ضرورة اليقظة الأمنية، وتأمين المنشآت الهامة والحيوية، والتصدي لأي خروج عن القانون بكل حسم وحزم وفقًا للقانون، مشيرًا إلى أنه تم وضع خطة متكاملة تهدف إلى تأمين كافة المنشآت والميادين الرئيسية.

وأهاب مدير الأمن بالمواطنين بعدم الانسياق وراء الدعوات المغرضة والشائعات حول تطبيق حظر التجول بداية من الغد ، مؤكدًا أن هذه الشائعات مغرضة و لا تمت للحقيقة بصله وأن هدفها زعزعة الاستقرار وإحداث الفوضى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل