المحتوى الرئيسى

عائلة ترامب في البيت الأبيض.. "ميلانيا" الزوجة الثالثة أصبحت سيدة أمريكا الأولى.. "ماري ايفانكا" عارضة أزياء سابقة.. و"تريفاني" الإبنة المدللة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

11/10 18:55

يتربع الآن على عرش الولايات المتحدة الأمريكية رئيسًا جديدًا، حيث يتبدل ثوب البيت الأبيض بعد تغيير سكانه، وبعد وصول المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، للرئاسة الأمريكية وفوزه بالانتخابات.

وتحدثت وسائل الإعلام الأمريكية عن عائلة ترامب عقب فوزه برئاسة أمريكا، حيث أنه لابد وأن يتعرف العالم على عائلة الرئيس الجديد لدولة من أقوي دول العالم.

تزوج الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، من "إيفانا" وأنجبا 3 أطفال: "دونالد" الابن، و"إيفانكا" و"إريك"، ثم انفصل عنها، ليتزوج في عام 1993 "مارلا مابلس" وينجب منها طفلًا فقط، لكنه انفصل عنها لاحقا في العام 1999.

وتزوج ترامب ميلانيا وأنجبت له صبيا يدعى "بارون ويليام"وهوالطفل الخامس له، وأصبح جدا حين استقبل حفيده الأول ابن دونالد جونيور.

تعتبر "ميلانيا كناوس" عارضة الأزياء السلوفينية السابقة، الزوجة الثالثة لترامب، والتى أصبحت سيدة أمريكا الأولي بعد فوزه برئاسة الولايات المتحدة، وهي اول زوجة من اصل اجنبي لرئيس اميركي منذ حوالى قرنين.

ويذكر ان ميلانا قدمت إلى الولايات المتحدة ك"مهاجرة" من سلوفينيا في عام 1996، وعملت كعارضة أزياء بشكل غير قانوني، كما كشفت وثائق أنها حصلت على أموال تقدر بـ20 ألف دولار مقابل 10 وظائف قبل أن تحصل على تصريح قانوني بالعمل في الولايات المتحدة.

وحصلت ميلانيا ترمب على "الكارد الأخضر" في مارس عام 2001، وأصبحت مواطنة أميركية عام 2006.

ووقفت ميلانا بجانب زوجها بعد اعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية، في مدينة "نيويورك"،كما أحاطت به عائلته بأكملها في أول خطاب له كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

دونالد هو النجل الأكبر للرئيس الأمريكي المنتخب من زوجته إفانا، وهو نائب رئيس "منظمة ترامب"، متزوج من "فانيسا هايدون" ولديه منها 5 أطفال.

ماري ايفانكا ترامب هي سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، انجبها ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة "ايفانا"، وهي نائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة عقارات وفنادق الشركة.

تزوجت ايفانكا من "جارد كوشينز" وهو أحد مالكي صحيفة "نيويورك أوبزرفر"، ولديها منه 3 أطفال، وهي تعتنق الديانة اليهودية، وحائزة على شهادة في الاقتصاد، كما أنها أسست شركتها الخاصة لتصميم الملابس والإكسسوارات، وأنشأت موقعا على الإنترنت لتقديم النصائح للنساء العاملات.

وتقيم إيفانكا في نيويورك، وتتحدث دائما بهدوء، وهي حاضرة دائما في حملة والدها الذي يحبها كثيرا، كما تربطها حتى فترة قريبة علاقة صداقة ب"شيلسي كلينتون"، ابنة هيلاري وبيل كلينتون.

وقبل دقائق من خطاب والدها تحدثت إيفانكا عن "سخائه" و"حنانه"، في خطاب لا يمكن لأمريكي في الحزب الديموقراطي رفضه أو مناقضته، حيث وصفت إيفانكا، التي حضرت الثلاثاء الماضي إلى كليفلاند مع شقيقيها دونالد جونيور وإريك وأختها غير الشقيقة تيفاني، والدها دونالد ترامب "أنه لا يملك القوة والقدرة اللازمتين ليصبح رئيسا فحسب، بل يتسم باللطف والتعاطف اللذين يجعلان منه القائد الذي تحتاجه البلاد".

وتعد إيفانكا هي المرآة التي أصابت رجال أمريكا بالهوس، عملت في مجال عروض الأزياء عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، ثم أصبحت وجه مألوف في عروض أزياء فيرساتشي، ومارك بور، وتييري مجلر، كما ظهرت كوجه إعلاني للعديد من العلامات التجارية، وظهرت على أغلفة المجلات مثل فوربس، وهاربر بازرا.

إريك ترامب هو الابن الثالث لترامب، من زوجته "إفانا"، ويعمل أيضا بمنظمة ترامب، متزوج من "لارا يانسكا" ولا ينجب أطفالًا بعد.

ويعد إريك الابن الثاني من الذكور للرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر نائب الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، وهو المسؤول عن قبول المشاريع الجديدة والتنموية من جميع أنحاء العالم للمنظمة، مع أخيه، دونالد ترامب الإبن وشقيقته إيفانكا ترامب.

ويعتبر إريك صاحب مصنع ترامب للخمور، كما يشرف هو ووالده على 18 نادي للجولف تابع لنوادي دونالد ترامب للجولف.

جذبت صورة ابنة ترامب الصغيرة، تريفاني ترامب، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في أنحاء العالم مما أدى إلى نشر صورها بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل