المحتوى الرئيسى

وزير القوى العاملة يسلم 18 عقد عمل لسائقين بالكويت.. صور

11/10 13:01

قام وزير القوى العاملة اليوم الخميس ، بتسليم 18 عقد عمل لسائقين للعمل بإحدي شركات التجارة والمقاولات بدولة الكويت، واعتذر أثنين.

وأعلن الوزير خلال تسليم العقود أن الوزارة ومكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج ، حريصة كل الحرص على توفير فرص عمل للشباب المصري لتوفر لهم حياة كريمة.

وأشار إلي أن مكتب التمثيل العمالى بالكويت بصفة خاصة، قام بتوفير حوالى 1200 عقد عمل للشباب المصري خلال شهرين ، مؤكدا أن العلاقة بين مصر والكويت علاقة وطيدة وداعمة لمصر كغيرها من الأشقاء في الدول العربية .

وطالب الوزير من الذين استلموا عقود عملهم بالكويت ، ضرورة تمثيل مصر بصورة مشرفة تنعكس بحسن أداء أعمالهم المكلفين بها، واحترام قوانين الدولة التي يعملون بها ، مؤكدا أن العقود المسلمة موثقة من الجهات المعنية بالبلدين حرصا علي حقوقهم .

وكشف عن سعفان أنه تم الاتفاق مع الإدارة المعنية بالوزارة على عقد دورة تدريبية سريعة قبل موعد سفر العمال للخارج عموما لتوعيتهم وإطلاعهم على قانون العمل بالدولة، والقواعد المنظمة ، مشيرا إلي أن ذلك يعكس اهتمام الوزارة بإلتزام العاملين المصريين بالقوانين واللوائح لتشريف اسم مصر .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل