المحتوى الرئيسى

ماذا قال مشاهير مصر عن «فوز ترامب»؟

11/10 11:25

بين "ساخر ٍومرحبٍ وقلقٍ".. جاءت ردود فعل مشاهير مصر، في تعليقاتهم على فوز مرشح الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، برئاسة أمريكا على غريمته المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، في الانتخابات الأمريكية التي جرت ليلة الثلاثاء الماضي.

فبالنسبة لنجوم الفن بادرت الفنانة غادة عبد الرزاق على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"،  بنشر فيديو للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بعد فوزه بالانتخابات الأمريكية مباشرة، كاتبة عليه: "اللهم لا شماتة تحيا مصر الرئيس".

أما الفنان خالد النبوي جاء فوز ترامب درسًا له، بعد ثقة هيلاري الزائدة، فعلق على ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا " الثقة الزائدة عن الحد عدو. درس من الإنتخابات الأمريكية".

وعلى النقيض جاء تعليق الفنان أحمد وفيق على فوز ترامب ساخرًا، حينما كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا "ترامب قال للسيسي لن نكون حلفاء سنكون شركاء، طب ابعت بقي وخليك حلو عايزين نشبرق الشبارق".

الإعلامي الساخر باسم يوسف، لم يفوت الفرصة، دون يسخر من  فوز دونالد ترامب ، برئاسة أمريكا، فكتب في تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائًلًا "إننا سنشهد أربع سنوات من الكوميديا"، مضيفًا "إن المسلمين واللاتينيين والأفارقة والمثليين سيجدون أشياءً مشتركة فيما بينهم أكثر من أي شيء مضى"، تابعًا "أي مكان ألتحق به يحدث فيه كوارث".

في حين جاء تعليق الدكتور محمد البرادعي أكثر قلقًا بعد فوز الجمهوري دونالد ترامب ، برئاسة أمريكا، حينما أعرب عن ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كاتبًا: " أزمات خطيرة في الحكم تتصاعد على المستوى الوطني والعالمي ولابد من وضع رؤية وقيادة وهياكل جديدة للعمل معًا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل