المحتوى الرئيسى

بالفيديو- مسلسل Gilmore Girls يسب ترامب منذ أكثر من 10 سنوات وينتقد نتائج الانتخابات

11/09 22:29

حقق مسلسل Gilmore Girls نجاحًا كبيرًا في وقت عرضه على شاشات التليفزيون منذ عام 2000 وحتى عام 2007، وتخلل المسلسل الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي بعض الجمل والحوارات السياسية بين الأبطال.

ومع إعادة مشاهدة المسلسل استعدادَا لانطلاق الموسم الجديد منه الذي يعود بعد 10 سنوات من التوقف ويحمل اسم Gilmore Girls: A Year in the Life، لاحظ محبو المسلسل أن هناك الكثير من الحوارات بين الأبطال تتوافق مع ما يجرى هذه الأيام داخل الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة على صعيد الأحداث السياسية وانتخاب الرئيس الـ45 للدولة.

حتى أنه في إحدى حلقات المسلسل، وتحديدًا في الموسم الثاني الذي بدأ عرضه في عام 2001، عندما كانت تتحدث البطلة "لورالاي" مع صديقتها "سوكي" عن إحدى المباني التي تحاولان شراءها لإقامة مشروع فندق خاص بهم، أهانت "سوكي" الرئيس دونالد ترامب لاعتقادها أنه من يمتلك المبنى.

وفي حلقة أخرى، عندما كانت "باريس" الطالبة في مدرسة "روري" تعتزم الترشح لانتخابات اتحاد الطلبة، أخبرها صديقتها أن جميع الطلبة يعتقدون أنها الأنسب للمنصب نظرًا لتفهمها طبيعة العمل لكن لن ينتخبوها لأنها غير محبوبة ويعتقدون أنها غريبة الأطوار.

واعتبر بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن "باريس" تتشابه مع "هيلاري كلينتون" في ظروف ترشحها للانتخابات، وفوز ترامب عليها.

.."They liked over someone who could actually do the job". #gilmoregirls predicting the #USElection @HillaryClinton #anyonebuttrump pic.twitter.com/PZ5P80isik

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل