المحتوى الرئيسى

محافظ المنوفية يوقف إجازات وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن لمدة أسبوع

11/09 19:13

قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، إلغاء اﻹجازات لجميع وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن والمصالح الحكومية المختلفة بالمحافظة لمدة إسبوع ، مشددا على ضرورة اليقظة التامة والتواجد فى أماكنهم وتأمين كافة المنشآت الحكومية وتوفير نوبتجيات دائمة لحمايتها والتصدي للأزمات المفتعلة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الطارئ الذي عقده المحافظ اليوم /اﻷربعاء/ بقاعة الاجتماعات الكبرى بالديوان العام للمحافظة بشبين الكوم بحضور مختار الخولي سكرتير عام المحافظة والمستشار العسكري للمحافظة ومدير إدارة المرور والمستشار الهندسي للمحافظة ورؤساء مجالس المدن والأحياء ومديري المديريات.

وشدد محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط على ضرورة المرور الميداني والتواجد في مواقف سيارات الأجرة بشكل يومي للتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم والتأكد من تنفيذ التعريفة الجديدة دون زيادة على المواطنين من قبل السائقين المستغلين.

ووجه بضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية بدائرة المحافظة لتكثيف الرقابة الميدانية على الأسواق، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير السلع، ومنع استغلال المواطنين ، وبسط نفوذ الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل