المحتوى الرئيسى

ضبط متهمَيْن بقتل سائق وسرقة دراجته البخارية بالشرقية | المصري اليوم

11/09 18:21

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر، الأربعاء، من كشف غموض مقتل سائق توك توك وسرقة دراجته البخارية بناحية طريق «الفيران – أبوحريز» بدائرة المركز وتم ضبط 2 من الجناة وتبين ارتكابهما الواقعة بهدف السرقة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على جثة «جورج. م .ج»، 33 سنة، سائق توك توك، ومقيم بعزبة بشارة بقرية منشأة يوسف منصور بدائرة المركز ملقاة على طريق «الفيران – أبوحريز» بدائرة المركز وتحرر عن ذلك المحضر رقم 56225 إدارى كفر صقر لسنة 2016.

تم تشكيل فريق بحث جنائي وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من «علي. ط.ع»، 23 سنة، عاطل، مقيم بحي السلام بكفر صقر وسبق اتهامه في 15 قضية سرقة وسلاح أبيض، و«تامر. س. ف»، 32 سنة، عاطل مقيم بذات الناحية و«طارق. الـ .ع»، 32 سنة، ميكانيكي، ومقيم بالحجازية بالسنبلاوين.

تم ضبط المتهمين الأول والثاني، وتبين قيام الجناة بارتكاب الواقعة بهدف سرقة الدراجة البخارية من المجني عليه بعد استدراجه من قبل المتهم الثاني لتوصيله وفي الطريق تم قتله وسرقته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل