المحتوى الرئيسى

"كهرماء" تشارك في مؤتمر التغير المناخي بالمغرب

11/09 17:36

صاحب السمو يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء غداً

المكتب الهندسي الخاص يفتتح مواقف "سوق واقف" الغربية

بالفيديو .. ترامب رئيسا للولايات المتحدة

"الشرق" تنشر أبرز مواد اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية

محاكمة 6 موظفين زوروا أختام إيرادات مالية للدولة

محليات الأربعاء 09-11-2016 الساعة 05:12 م

أعلنت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" أنها تشارك بجهود مميزة في معظم أنشطة مؤتمر التغير المناخي في دورته الثانية والعشرين، والمعرض المصاحب له، والذي يستمر حتى 18 نوفمبر الجاري، في مدينة مراكش المغربية.

وذكرت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء"، في بيان لها اليوم، أن الاستعدادات لهذا المؤتمر تمت على أعلى مستوى بما يعكس صورة إيجابية عن دولة قطر ودورها في تحجيم التغير المناخي.

وأضاف البيان أن البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة "ترشيد" يتقاسم مع وزارة البلدية والبيئة الجناح الممثل لدولة قطر بمعرض الأعمال المصاحب للمؤتمر والذي شهد إقبالا كبيرا من قبل زوار المؤتمر وعددا من كبار الزوار ورجال وسيدات الأعمال، حيث يخصص المعرض للشركات الوطنية والخاصة التي تعمل في مجالات تتعلق بتقنيات وبحوث البيئة والمناخ والتغير الحراري.

وتأتي مشاركة كهرماء ممثلة في تقديم أوراق عمل ومشاريع ومبادرات للبرنامج الوطني "ترشيد" لرفع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة، حيث شهد الجناح المميز لكهرماء استعراضا لكافة التقنيات والمشاريع المتطورة التي ينفذها "ترشيد" في هذا الإطار من خلال أسلوب عرض تفاعلي يستخدم شاشات اللمس وشاشات لعرض لقطات حية من مشاريع المؤسسة المختلفة، والجهود التي تبذل لخفض الانبعاثات الكربونية.

وفي هذا الإطار تم تصميم عجلة الالتزام المناخي التي تقدم للزوار نصائح لخفض استهلاك الكهرباء والمياه وحماية البيئة وطريقة تنفيذها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل