المحتوى الرئيسى

"أمن الشرقية" يفضح المخطط الإخواني في 11 نوفمبر

11/09 16:57

كشف مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، المخطط الإخواني الذى وضعه اعضاء جماعة الإخوان الإرهابية لدفع المواطنين للمشاركة فى المظاهرات التى دعت إليها "الإرهابية" يوم الجمعة المقبل الموافق 11 نوفمبر .

وقال المصدر الذى رفض الإفصاح عن اسمه، أن اعضاء الإرهابية ينتوون الخروج للتظاهر بأعداد كبيرة فى الميادين العامة بدون حمل لافتات أو شعارات توضح هويتهم، وذلك لخداع المواطنين وحثهم على المشاركة فى التظاهر، وأيهامهم أن هذه المظاهرات تأتى من مواطنين بدافع وطنى نتيجة الأزمة الإقتصادية التى يمر بها الوطن وأرتفاع الأسعار وذلك بعدما استخدموا اللجان الإلكترونية الخاصة بهم على مواقع التواصل الإجتماعى فى تعبئه المواطنين بالهموم والأزمات التى تحاصرهم مستغلين الأوضاع الإقتصادية المضطربة فى البلاد لحشد أكبر عدد من المواطنين وحثهم على المشاركة فى هذه المظاهرات .

وفى السياق ذاته أكد المصدر الأمنى أن مديرية أمن الشرقية أعلنت حالة الاستعداد القصوي، لتأمين المحافظة، خلال دعوات التظاهر يوم الجمعة المقبل،11/11، حيث تم تكثيف جميع الخدمات علي الطرق الرئيسية والأكمنة، وإلغاء جميع الراحات للضباط والأفراد،تحسبا لحدوث أي تجاوزات  أو أحداث عنف خلال الساعات القادمة.

فيما أكد اللواء رضا طبلية ،مدير أمن الشرقية، إنه تم رفع حالة الاستنفار الأمني  بشتى أحياء وميادين المحافظة، وأنه يتم وضع خطة خاصة لتأمين المنشآت الحيوية بالتنسيق مع القوات المسلحة.

وأضاف مدير أمن الشرقية، أنه إجتمع خلال الأيام الماضية بجميع ضباط وأفراد المديرية، وشدد عليهم بضرورة تحري اليقظة وتأمين السجون، وحسن معاملة المواطنين، وتقديم الجهود المستمرة، كما نبه علي العمداء وشيوخ الخفراء بالقري والنجوع ضرورة التجاوب السريع مع رجال الشرطة والإبلاغ عن أي غرباء بقراهم وتكثيف خدمات الخفراء علي مداخل القري ومخارجها.

كما أضاف "طبلية"، أنه تم وضع خطة أمنية، لتأمين المنشآت والهيئات الحيوية؛ بالإضافة إلى تأمين الميادين، المبانى الحكومية، الممتلكات العامة والخاصة؛ بكل أنحاء المحافظة من قِبل قوات الأمن العام والأمن المركزى..

وأشار "طبلية" إلي تكثيف الخدمات الأمنية علي الطرق الرئسية والطرق المهمة والحيوية، وأن أي حالات للتجاوز أو الخروج عن العنف سوف يتم التعامل معها علي الفور،موضحا ً أن رجال الشرطة المصرية يبذلون من الجهد والعرق والدماء لصالح أمن وأمان الوطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل