المحتوى الرئيسى

"آي بي إيه سوفت وير": قدمنا أوراق اعتمادنا في جيتكس 2016

11/09 12:02

تتسارع الخطى والاستعدادات أكثر فأكثر لاستقبال أهم حدث تقني على مستوى المنطقة بأسها ألا و هو أسبوع جيتكس للتقنية 2016 والذي عوّدنا على إطلالته الباهية في ال18 من شهر أكتوبر من كل سنة حاملاً في طيّاته العديد من المفاجآت والابتكارات التقنية التي تبهر الزائرين وتحمل نسخته هذه السنة الرقم 36.

وبمناسبة هذا الحدث الكبير نلقي الضوء على أكبر عدد ممكن من الشركات التقنية المشاركة في هذا الحدث، وقد اخترنا لكم في هذا العدد شركة "آي بي إيه سوفت وير " حيث التقت تشانل العربية مع علاء مسعود، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "IBA Software " والذي تحدث لنا عن استعدادات وتحضيرات الشركة للمشاركة الأولى في أسبوع جيتكس للتقنية و عن أهم الخدمات التي سوف تستعرضها الشركة خلال، فكان لنا معه الحوار التالي":

هل لك أن تحدثنا باختصار عن مجموعة الحلول والخدمات التي تقدمها شركة "آي بي إيه سوفت وير؟

نحن شركة حلول البرمجيات. لدينا اثنين من وحدات الأعمال:

1.     تطوير حلول البرمجيات: لدينا برنامج تنمية ومركز الإبداع في البحرين. حاليا لدينا اثنين من المنتجات كما يلي:

a.     آي كيو للتحليلات: هذه أداة للحصول على تقارير مكثفة عن آداء مسؤولين الاتصالات في مراكز خدمة العملاء. هذا حل مناسب لإدارات المضاربات التجارية في البنوك، وكذلك في مراكز القيادة والتحكم.

b.     سيتي بال: تطبيق للهاتف المحمول يساعد المستخدمين على التفاعل مع المتاجر المحيطة بهم او الموجودة في مدينتهم. سيتي بال أيضا يساعد التجار على تحسين المبيعات والوصول الى اكثر شريحة من الناس.

2.      حلول الأنظمة المتكاملة: اننا نمثل العديد من شركات الحلول والبرامج المتواجدة في أنحاء أخرى من العالم في منطقة، حيث نعمل على ان نكون المسؤولين عن التسويق والخدمات في منطقة الشرق الاوسط. بعض الحلول التي نقدمها هي: الإنذار المبكر في حالات الكوارث والازمات، نظام التداول في البنوك، نظام الاتصال في مراكز التحكم، البث التلفزيوني عبر الانترنت والإشارات الرقمية، البث المباشر للفيديو عبر شبكات الهاتف المحمول، تطبيقات XML لهواتف سيسكو IP، نظام فوترة المكالمات، نظام تسجيل المكالمات الصوتية والمرئية، IP فاكس، نظام استقبال الاتصالات.

2- ماهي الحلول والخدمات التي استعرضتها شركتكم في أسبوع جيتكس للتقنية لهذا العام؟

منتجنا "سيتي بال" : في المعرض سوف نستعرض ونشرح للزوار كيف يمكن لهذا التطبيق تسهيل طريقة حياتهم وكيف يمنحهم الحرية للعثور على ما يحتاجونه من المحلات التجارية المجاورة لهم أو في المدينة التي يسكنون فيها. أيضا سوف نستعرض العديد من الخصائص المفيدة جدا للمستخدمين والمدرجة في التطبيق.

3-ماهو الهدف الرئيسي من مشاركة شركتكم في أسبوع جيتكس للتقنية؟

هدفنا من المشاركة في معرض جيتكس هو:

a.    التعريف والافصاح بمنتجنا الجديد "سيتي بال"

b.    جذب انظار المهتمين بهذا المشروع المقتنعين باهميته وفائدته للمستخدمين، والمستعدين لتقديم الدعم لنا للوصول الى هدفنا المنشود.

c.     جذب انظار رواد الاعمال وأصحاب المتاجر المستعدين للتميز والارتقاء بخدماتهم لزبائنهم، والمستعدين لأخذ الخطوة الجريئة واستخدام تطبيق "سيتي بال" من ضمن أعمالهم.

4-ماهي الأهداف التي سعت لتحقيقها الشركة في عام 2016؟

في عام 2016 كان هدفنا هو احكام الفكرة. وقد تم ذلك بنجاح وبدانا بالتطبيق الهندسي العملي لتحويل الفكرة الى واقع حقيقي.

5-هل لك أن تعطينا لمحة عن أهم العقود الإقليمية التي قامت الشركة بتوقيعها مع شركات أخرى؟

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل