المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | تذكر بالفيديو بمناسبة فوزه بالرئاسة- دونالد ترامب يحلق شعر فينس ماكمان "ع الزيرو"!

11/09 11:06

تجمع صداقة وطيدة بين الملياردير الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب وبين رئيس WWE فينس ماكمان، إلى درجة أن الأخير كرمه بضمه لـ "قاعة المشاهير".

ويحفل مشوار فينس ماكمان بالعديد من المغامرات الجامحة، ومنها عندما تحدى صديقه الملياردير رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب الـ 45 في مهرجان "ريسلمانيا 23" لسنة 2007، في مباراة حملت اسم "شعر في مواجهة شعر".

وتقوم فكرة المباراة على أنه في حال هزيمة المصارع بوبي لاشلي ويمثله دونالد ترامب لكلا من المصارعين أوماجا وأرماندو أليخاندرو إسترادا ويمثلهما فينس سيقوم ترامب بحلق شعر ماكمان، وفي حال حدوث العكس فإن ماكمان سيحلق شعر ترامب غريب الشكل.

كريس جيريكو يضم دونالد ترامب وهيلاري كلينتون لقائمة "البلهاء الأغبياء"! مصارعة سابقة في WWE تتهم مرشح الرئاسة الأمريكي دونالد ترامب بتحقير النساء وإهانتهن بالفيديو- منهم ترامب وكيم كارداشيان.. أبرز مشاهير العالم الضيوف في WWE

ولكن ولحسن حظ دونالد ترامب، فاز على نظيره فينس ماكمان، ليخضع لماكينة الحلاقة ويتم حلاقة شعره "ع الزيرو" بماكينة الكهرباء والصابون، تحت إشراف حكم المباراة النجم ستيف أوستن!

وتجدر الإشارة أنه أعلن في صباح الأربعاء 9 نوفمبر الجاري عن فوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية، ضد منافسته هيلاري كلينتون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل