المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | نجم مصارعة سابق سيظهر إلى جانب ذا أندرتيكر في "سماكداون" الأسبوع المقبل

11/09 10:37

بخلاف ظهور "أسطورة" المصارعة ذا أندرتيكر في الحلقة الـ 900 من عرض "سماكداون" الأسبوع المقبل، فإن هناك نجم مصارعة سابق سيظهر معه في نفس الحلقة الخاصة والمميزة.

وأعلنت مفوّض عرض "سماكداون" شاين ماكمان رسميا عبر Twitter عن ظهور نجم المصارعة السابق إيدج مع ذا أندرتيكر في الحلقة الاستثنائية المقامة الثلاثاء 15 نوفمبر الجاري، والذي كان أعلن اعتزاله للمصارعة الحرة في 2011.

The 900th episode of #SDLive just got a little EDGiEr. The Rated-R Superstar will be LIVE with a special edition of the #CuttingEdge! @WWE

Shane McMahon (@shanemcmahon) November 8, 2016

أندرتيكر يعود للظهور في الحلبة خلال نوفمبر بعد غياب طويل من أجل هذه المناسبة بالفيديو- نتائج "سماكداون": دانييل برايان يعلن عن تحديث هام في Survivor Series بالفيديو- نتائج "سماكداون": بيكي لينش تحتفظ بـ "بطولة سماكداون للسيدات" وسط جدل بالفيديو- نتائج "سماكداون": راندي أورتون يعلن انضمامه إلى "غريب الأطوار" براي وايات!

وسيقوم إيدج في الحلقة الـ 900 من "سماكداون" بتقديم برنامجه التلفزيوني The Cutting Edge، والمعروض على قناة WWE التلفزيونية.

وتجدر الإشارة أن حلقة "سماكداون" الـ 900 ستشهد عدد من الأحداث الهامة، منها عودة ذا أندرتيكر للظهور في الحلبة من جديد، بعد أن كان آخر نزال له في مهرجان "ريسلمانيا 32" في شهر إبريل الماضي، والذي هزم فيه شاين ماكمان.

وبالإضافة إلى مفاجأة ظهور المصارع السابق وعضو "قاعة المشاهير" إيدج في الحلقة الخاصة، فإنها ستشهد مباراة سيحاول فيها نجم المصارعة ذا ميز أن يقتنص "بطولة القارات" من دولف زيجلر، والتي خسرها في مهرجان No Mercy في 9 أكتوبر الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل