المحتوى الرئيسى

هواوي تدعم الجودة والتميز في المملكة العربية السعودية

11/09 09:39

أكدت شركة "هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة" التزامها بدعم الجودة والتميّز في السوق السعودي وذلك على هامش مشاركتها في النسخة الثالثة من ملتقى أفضل الممارسات في الجودة والتميّز الذي نظمته الأمانة العامة لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة، والذي يُعنى بتشجيع الهيئات والمؤسسات السعودية على اعتماد أفضل الممارسات.

وكان الملتقى قد انطلق على مدار يومين وحضره ممثلون من الهيئات الحكومية المحلية والإقليمية وهيئات التميّز والشركات من مختلف القطاعات. وكجزءٍ من فعاليات هذا الملتقى، استمع المشاركون إلى التجارب الشخصية للحائزين على جوائز التميّز الوطنية على الصعيدين المحلي والدولي.

ومع انطلاق اليوم الثاني والأخير من هذه الفعالية، استعرض السيد جون وو، نائب مدير جودة الشركات في "هواوي" فلسفة الشركة في مجال التميّز والجودة العالية والتي تركز على العملاء كمحور رئيسي في كافة عملياتها. وشدد السيد وو على أهمية قيام الشركات بوضع مؤشرات أداء رئيسية على كافة المستويات والتي تمكنها من كسب رضا العميل وتضمن لها تحقيق مؤشرات الأداء المرجوة.

وتحدّث السيد وو، قائلاً: "لاشك أن التركيز على العميل كمحور رئيسي للعميات وضبط الجودة والابتكار هي من أهم عوامل نجاح أي مؤسسة. فمن خلال المراقبة المستمرة لجودة المنتجات والخدمات والحلول تتمكن الشركات من تقديم أفضل تجربة لعملائها". وأردف نائب مدير الجودة قائلاً: "يعتبر رضا العملاء بمثابة القوة الدافعة التي تحث الأقسام كافة على تحقيق الأهداف وإيجاد الحلول لكافة العقبات. فإذا نظرنا مثلاً إلى مجموعة أعمال 'هواوي كارير‘ لشبكات الاتصالات، نجد أنها تقوم سنوياً باستطلاع رأي ما يزيد عن 10,000 عميل لديها بهدف ضمان تقديم منتجات وحلول تتوافق مع المعايير".

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل