المحتوى الرئيسى

الدفاع الروسية تنفي أنباء الهجمات الجوية على محافظة إدلب السورية

11/08 18:52

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إن الوزارة نفت الأنباء، التي تناقلتها وسائل إعلام أجنبية حول هجوم مزعوم لطائرات سلاح الجو الروسي على بلدة خان شيخون، الواقعة بالقرب من مدينة إدلب.

الطيران السوري يقضي على إرهابيين من "جيش الفتح" بريف إدلب

وذكرت الوزارة أن مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن أعلن عن ضربات مزعومة لسلاح الجو الروسي على أحد شوارع البلدة، حيث كان يلعب الأطفال. وأشار إلى أن 7 أطفال راحوا ضحية الهجوم.

فقد صرح المتحدث باسم الوزارة "نفت وزارة الدفاع الروسية المعلومات، التي ظهرت لدى بعض وسائل الإعلام الأجنبية حول مزاعم توجيه طائرات روسية ضربات إلى بلدة خان شيخون بالقرب من مدينة إدلب. إن الطائرات الروسية لم تحلق في المنطقة المذكورة يوم 8 تشرين الثاني/نوفمبر ولم تشن أي هجمات صاروخية".

وأشار إلى أن الوزارة تنصح وسائل الإعلام الأجنبية، التي تهتم بسمعتها، عدم الخضوع للمنظمات الإعلامية الاستفزازية، التي تصف نفسها بالحقوقية، مثل المرصد السوري، الذي يبث أنباءه من لندن.

الاتهامات بشأن قصف روسيا لمدرسة في إدلب تضليل إعلامي جديد الدفاع الروسية تنفي أنباء "اليونيسف" عن ضربة جوية على مدرسة في إدلب تكبيد إرهابيي "جيش الفتح" خسائر بالأفراد والعتاد في ريف إدلب الجنوبي

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

صواريخ "كاليبر" ستضرب الإرهابيين على مشارف حلب قريبا

أكد مصدر في وزارة الدفاع الروسية أن مجموعة القوات البحرية الروسية في البحر المتوسط، المؤلفة من حاملة الطائرات "الأميرال كوزنيتسوف" والطراد النووي الثقيل "بطرس الأكبر" والسفينتين الكبيرتين المضادتين للغواصات "سيفيرومورسك" و"الأميرال كولاكوف"، تستعد في القريب العاجل إلى إطلاق النار على مواقع المسلحين في محافظة حلب.

تعرف على قصة الحمار الديمقراطي والفيل الجمهوري

ماذا تعرف عن رمزي الحزبين الأساسيين في الولايات المتحدة، الديمقراطي والجمهوري، ويرمز للديمقراطي بالحمار ويرمز للجمهوري بالفيل، وهما الحزبان اللذان يشعلان سباق الانتخابات الأمريكية منذ بدايتها حتى الآن .

لن يحصل الأتراك على تأشيرة دخول إلى الاتحاد الأوروبي

صرح رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر، بأن حصول الأتراك على تأشيرة دخول لأوروبا ما زال بعيد المنال.

بيسكوف: بوتين قد يقيم الانتخابات الأمريكية غدا خلال تسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء

أشار المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد يقوم بتقييم نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية خلال مراسم تسليم أوراق الاعتماد لسفراء الدول الأجنبية يوم غد 9 تشرين الثاني/ نوفمبر.

بالوثائق: "داعش" في مزبلة التاريخ

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل