المحتوى الرئيسى

برعاية «تنشيط السياحة».. انطلاق «بطولة العالم للإسكواش» 25 أكتوبر

11/08 17:33

وافقت هيئة تنشيط السياحة على رعاية بطولتى العالم للإسكواش فردي رجال وبطولة وادى دجلة الدولية للإسكواش سيدات والتي ينظمهما ويستضيفهما نادي وادى دجلة «النخيل» بالتجمع الأول بالقاهرة الجديدة فى الفترة من 25 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر 2016.

تأتى موافقة الهيئة فى إطار الحرص على دعم كافة البطولات والأحداث الرياضية الدولية التي تقام في مصر، باعتبارها أحد أهم عوامل استعادة الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية.

من جانبه أعرب هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة عن سعادته بإقامة هاتين البطولتين الدوليتين على أرض مصر لأن تنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية العالمية من شأنها بث رسائل إيجابية للعالم أجمع بأمن وأمان المقصد السياحي المصري، مشيرا إلى أن الهيئة والوزارة تسعيان دائما لمشاركة القطاع الخاص في تنظيم مثل هذه الأحداث، حيث أنها القوة الناعمة لتنشيط حركة السياحة، وذلك لكثرة الأعداد المشاركة بها وأيضا لكثرة مشجعيها ومتابعيها.

وأشاد رئيس الهيئة بمجهودات نادى وادى دجلة لاستضافة هاتين البطولتين الدوليتين اللتين تمثلان إضافة إلى رصيد مصر في استضافة البطولات الرياضية الدولية، وانتهاء النادي من جميع أعمال التحضيرات النهائية لاستضافة هاتين البطولتين في نفس التوقيت، وهو ما ينقل صورة حية وواقعية عن حقيقة الأوضاع في مصر وتغيير الصورة الذهنية السلبية التي تتناقلها وسائل الإعلام الغربية.

وأضاف الدميري أن مشاركة 128 لاعبا من 40 دولة في بطولة العالم للإسكواش فردي رجال سيكون له رد فعل كبير، حيث أنه من أفضل الرسائل الإيجابية لكل دول العالم، ويوفر على قطاع السياحة مجهودا كبيرا في الوصول لهذا الكم من الدول المشاركة، مشيرا لأهمية التغطية الإعلامية لتلك البطولات التي تنعكس علي نمو حركة السياحة خاصة أن مثل هذه الأحداث تؤكد على تنوع المنتج السياحي المصري وإتاحته لكل التطلعات والأعمار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل