المحتوى الرئيسى

تقرير عن سيرة حياة المرشح الجمهوري دونالد ترامب .. فيديو

11/08 17:16

نقلت وسائل الإعلام السيرة الذاتية لحياة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، حيث ولد ترامب 14 يونيو 1946 في حي كوينز بنيويورك في الولايات المتحدة، .

ويعد «ترامب» من المهاجرين من ألمانيا الي الولايات المتحدة منذ عام 1885 وحصل على الجنسية الأمريكية بعدها بـ 7 سنوات، وبدأ دراسته في جامعة فورست هيلز بحي كوينز وهو من أكبر الأحياء في نيويورك، ثم أنتقل في الثالثة عشرة من عمره إلي الاكاديمية العسكرية وحصل منها على درجة الشرف الاكاديمية ثم درس في جامعة فورد هوم لمدة عامين قبل أن ينتقل الي جامعة ورتن للتجارة والتمويل ليحصل علي بكالوريوس في علوم الاقتصاد والتمويل وزادت شهرته بعد إنشاء برج ترامب الدولي.

وكانت رياضة الاسكواش الأهم لدى «ترامب» في رعيان شبابه لعددة سنوات حتى أصبح أشهر اللاعبين في مسقط رأسه، كما لعب الجولف وأصبح عضو في أحد الاندية الشهيرة بنيويورك، ويمتلك عدده نوادي للجولف في نيويورك وكالفونيا وفلوردا.

وبدأ «ترامب» حياته المهنية في شركة والده وعمل في مجال إيجار العقارات، وبعدها قرر أن يوسع أعماله في مجال العقارات ودخل في العديد من المشاريع والمراكز التجارية والفنادق التي تعتبر الانطلاقة الحقيقية لثورته.

وعمل «ترامب» في مجال التأليف وتقديم التلفزويني وقدم برامج شهيرة على قنوات فضائية مثل MBC التى يمتلكها الآن، ويمتلك العديد من المشاريع في العديد من الدول العربية والأجنبية، ولديه 5 أبناء وهم ترامب الابن وإيفانكا ترامب، وإريك ترامب، وتيفاني ترامب.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل