المحتوى الرئيسى

روبرت دي نيرو وجوليان مور يشاركان في مسلسل جديد عن عصابات المافيا

11/08 15:52

أعلنت شركة Amazon عن اتفاقها مع الممثل روبرت دين يرو والممثلة جوليان مور، للمشاركة في مسلسل جديد، ومن المقرر تصوير موسمين كبداية، كل موسم يتكون من 8 حلقات.

وسيتولى ديفيد أو راسل، صاحب فيلمي American Hustle وSilver Lining Playbook، مهمة كتابة وإخراج حلقات المسلسل الجديد الذي يدور في إطار الجريمة وأجواء عصابات المافيا، ولكن لم يكشف عن اسمه بعد، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

وبحسب ما ذكرت المصادر فإن دين يرو سيحصل على 850 ألف دولار في الحلقة الواحدة، فيما يتفاوض المخرج ديفيد أو راسل على مبلغ مليون دولار في كل حلقة، ولكن من الممكن أن يحصل على 20 مليون دولار مقابل تنفيذ 20 حلقة.

يشار إلى أن كلا من روبرت دي نيرو وجوليان مور حاصلان على جائزة الأوسكار، ويعتبران من ممثلي الصف الأول اللذين توجهوا من السينما إلى التليفزيون. وبحسب ما نشرت مجلة Variety فإن هذا التوجه لدي صناع السينما بدأه ماثيو ماكونهي في مسلسل True Detective، وودي آلن في مسلسل crisis in six scenes، وأيضًا إيما ستون وجونا هيل في مسلسل Maniac.

تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس التعاون الأول بين روبرت دي نيرو والمخرج ديفيد أو راسل، فقد سبق والتقيا في فيلمي Silver Lining Playbook وJoy. كما أن أجواء المسلسل الجديد تتناسب مع دين يرو الذي اشتهر بأدواره في أفلام The Godfather 2 وGoodfellas.

بالفيديو- روبرت دي نيرو عن دونالد ترامب: غبي وأحمق وكلب وخنزير.. أود أن ألكمه في وجهه

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل