المحتوى الرئيسى

رسميًا.. إنجولشتات يعين مايكل هينكه مدربًا مؤقتًا

11/08 15:36

 أعلن نادي إنجولشتات الألماني لكرة القدم عن تعيين المدرب مايكل هينكه مدربا مؤقتا للفريق حتى التعاقد مع مدرب جديد بعد يومين من فسخ التعاقد مع ماركوس كوتشنسكي، وفقًا لما افاد به النادي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء.

وترك كوتشنسكي تدريب الفريق في أعقاب الهزيمة أمام أوجسبورج بنتيجة 2-0 يوم السبت الماضي ضمن منافسات البوندسليجا، ولم يحقق إنجولشتات أي انتصار في المباريات الـ 10 التي خاضها حتى الآن في الموسم الحالي بالدوري الألماني حيث خسر ثماني مرات وتعادل مرتين ليتراجع إلى المركز قبل الأخير في جدول المسابقة.

وكان النادي تعاقد مع كوتشنسكي في صيف هذا العام قادما من كارلسروه ليخلف المدرب رالف هاسنهوتل الذي ترك الفريق إلى تدريب لايبزج الألماني، وأصبح كوتشنسكي رابع مدرب يترك منصبه هذا الموسم في البوندسليجا حيث سبقه فيكتور سكريبنك (فيردر بريمن) وبرونو لاباديا (هامبورج) وديتر هيكنج (فولفسبورج) . 

يذكر أن هينكه كان مساعدا في إنجلوشتات من 2013 حتى يونيو الماضي، كما عمل هينكه أيضاً مساعداً للمدرب الشهير أوتمار هيتسفيلد، أولاً في بوروسيا دورتموند في التسعينات، ثم في بايرن ميونيخ حتى 2004.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل