المحتوى الرئيسى

أنجلينا جولي تحصل على حضانة أطفالها وزيارات علاجية مع براد بيت

11/08 15:02

توصل براد بيت وأنجلينا جولي، لاتفاق ينهي النزاع القائم بينهما على حق حضانة أطفالهم الستة، وذلك بعد مرور أكثر من شهر على إعلان خبر انفصالهما.

وأصدر المتحدث باسم أنجلينا جولي بيان، قال فيه "توصل الثنائي إلى اتفاق موقع بناء على نصيحة أخصائيين في مجال رعاية الأطفال يضمن مصلحة الأولاد، ووفقا لهذا الاتفاق، فإن الأطفال ستة سيظلون في حضانة والدتهم، وسيتاح لهم لقاء براد بيت في زيارات علاجية".

وأضاف: "نحن لسنا في وضع يسمح بمناقشة التفاصيل، ونأمل توضيح أن الأحداث التي أعقبت قرار الانفصال تؤثر على هؤلاء الأطفال القاصرين ومصلحتهم، لذلك نتمنى أن يكون هناك تفهم لحساسية وضع العائلة".

وتابع:"نحن نعتقد أن جميع الأطراف ستبذل ما في وسعها لمساعدة الأسرة وإعادة استقرارها، ونطلب من الجميع تقدير الوضع في هذا الوقت العصيب".

وكان براد بيت، قد تقدم بعريضة طلاقه يوم الجمعة الماضية، وطالب فيها بحق الحضانة المشتركة لأبنائه الستة مع الممثلة أنجلينا جولي، وذلك بعد أن تقدمت أنجلينا، يوم 19 سبتمبر الماضي، بأوراق طلاقها بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط.

وصرحت مصادر بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

وبحسب ما ذكر موقع ET، فإن براد بيت التقى بأولاده مرتين تحت إشراف معالج نفسي يراقب الزيارات، وذلك على خلفية اتهامه بالتعدي على ابنه "مادوكس"، البالغ من العمر 15 عامًا، بدنيا ولفظيا في أحد المناسبات على طائرة خاصة من أوروبا إلى لوس أنجلوس.

بكاء براد بيت وأولاده في أول لقاء يجمع بينهم بعد الانفصال

براد بيت يتطوع لإجراء الكشف عن المخدرات ويحول معركة الحضانة لصالحه

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل