المحتوى الرئيسى

بالفيديو| 4 «خناقات» لشوبير ومدحت شلبي: «هحط صوابعي الإتنين في عينيك»

11/08 14:45

نشبت معركة حادة من جديد، بين الإعلاميين الأشهر في الوسط الرياضي، مدحت شلبي وأحمد شوبير، بعد اتهامات الأخير بسرقة قناة "أون سبورت" لحقوق بث مباراة مصر وغانا، مؤكدًا أن الحقوق متاحة للجميع وليست حصرية كما يتم الإعلان عنها في القناة، واصفًا ما حدث بـ"الفساد".

ومن جانبه نفى شلبي كل ما وُجه إليه وقناته من اتهامات، وأكد إنهم اشتروا حقوق بث الدوري بشكل قانوني، بل واتهم قناة "صدى البلد" وشوبير، بسرقة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز، وقال: "أنا جيت على نفسي واستحملت واتفرجت على 50 دقيقة من حلقة برنامج شوبير، عشان أشوف الهراءات والهلاوس اللي بيقولها، لازم قانون الإعلام يطلع، عشان الزبون بدأ يعمل مناظر مقززة لا تليق على الإطلاق".

ويبدو أن المنافسة بين الإعلاميين قد خرجت عن الإطار الأخلاقي، وبدأت حرب من نوع أخر بينهما، حتى إنها ليست المرة الأولى التي تدور فيها معارك بمثل هذا الشكل بين الإثنين، بل سبق وحدث ذلك في 3 مناسبات.

شلبي يكذب شوبير على الهواء

منذ 6 سنوات، حلّ شوبير ضيفًا على برنامج "مصر انهاردة" مع الإعلامي محمود سعد، وحين سُئل عن طبيعة علاقته بممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، قال: "أقسم بالله أنا لا أعرف ممدوح عباس إلا منذ 3 سنوات.. أو عشان مكدبش، أيام انتخابات مجلس الشعب ساعدني اتنين من الرياضيين، هاني أبو ريدة.. لقيتوا باعتلي مبلغ مساهمة في الدعاية، ونفس الأمر كان ممدوح عباس في ذلك الوقت، عن طريق الصديق مدحت شلبي.. ولقيتو باعت أظن 10 أو 15 ألف جنيه شبه هذا المبلغ، وقال إن مينفعش واحد من الرياضيين يبقى نازل انتخابات ومنساعدوش.. ومخدتش جنيه في إيدي قولتلهم حولوا المساعدة لصور ودعايات".

ورد شلبي في لحظتها عبر برنامجه على "مودرن سبورت" تعليقًا على ما قاله شوبير: "أنا بؤكد.. هذا الأمر لم يحدث لا شكلا ولا موضوعا على الإطلاق.. لم يحدث بأي شكل من الأشكال، مكونتش أحب إطلاقا أن يُقحم اسمي في هذه الأمور اللي أنا خارجها تماما، أقسم بالله العظيم أنا أول مرة أسمع هذا الأمر".

شوبير لشلبي: «هحط صوابعي الاتنين في عينيك»

في 9 مارس الماضي، خرج شلبي عبر برنامجه على قناة "أون تي في"، وقال أن النادي الأهلي كان "خرابة"، قبل أن يتولاه مجلس محمود طاهر وأعضاءه.

أغضبت كلمات شلبي حارس مرمى الأهلي الأسبق، ليشن عليه هجومًا شرسًا، وقال في برنامجه "مع شوبير" المذاع على قناة صدى البلد: "اللي يقول إن الأهلي كان خرابة قبل محمود طاهر هحط صوابعي الاتنين في عينه"، مؤكدًا "أن الأهلي كان ومازال وسيكون دائمًا في قمة مجده وتطوره ومن يقول مثل هذه الافتراءات ظالم"، ثم قام بسرد بعض الصور القديمة تشهد تطور النادي منذ إنشائه عام 1907.

شلبي لشوبير: «أنا أنضف منك مليون مرة»

في نفس الشهر، 21 مارس الماضي، شنّ شوبير حملة ضد الإعلام المرئي بشكل عام، وبدون أن يعلنها صريحةً لكن بدى إنه يقصد مدحت شلبي، تحديدًا وأن الأخير رد على ادعاءاته.

وقال شوبير في برنامجه "أجمل صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، مستنكرًا وجود مؤامرات من قِبل الإعلام على محمود طاهر: "99% من الإعلام الرياضي شارب شاي بالياسمين".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل