المحتوى الرئيسى

"إم بي للهندسة": انخفاض قيمة الجنيه تدعم تنافسية الشركة

11/08 14:34

أعلنت شركة "إم بي" للهندسة، الرائدة في مجال صناعة وتجميع وتوزيع المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض، أن نتائج الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2016 نموا في المبيعات بنسبة 26% مقارنة بنفس الفترة العام الماضي لتصل المبيعات إلى 85.40 مليون جنيه، بالاضافة الي زيادة في مجمل الربح بنسبة 25%، وهو ما يدعم تحقيق الخطة السنوية بنسبة 95% من المخطط، كما ادت الزيادة في فروق تقييم العمل إلى وصول صافي الأرباح الي 4.7 مليون جنيه.

وقال الدكتور احمد بهاء الدين، العضو المنتدب للشركة، إن انخفاض قيمة الجنيه تدعم الموقف التنافسي للمنتجات المصنعة محليا من خلال شركاتها التابعة، بالاضافة الي دعم خطتها الاستراتيجية في زيادة ايراداتها من خلال القنوات التصديرية.

واضاف ان قرار التعويم يعد قرارا ايجابيا بما له من اهداف اقتصادية لازالة المعوقات الخاصة باجراءات العملية الاستيرادية سواء للقطاع التجاري او القطاع الصناعي وخلق بيئة تنافسية مستقرة.

وأشار الي ان الشركة قطعت المراحل الانشائية لمصنع الشركة الجديد "بيتا اليكتريك" للصناعات في مدينة السادس من اكتوبر شوطا كبيرا خلال الربع الثالث من العام استعدادا لبدء العمليات التشغيلية للمصنع الذي سوف يؤثر ايجابا علي حجم وطبيعة الايرادات المستقبلية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل