المحتوى الرئيسى

في أول تصريحات لها بعد انفصال براد وأنجلينا.. جنيفر أنستون تتحدث عن فترة طلاقها وعن زوجها الحالي

11/08 13:11

في أول حوار لها منذ انفصال براد بيت وأنجلينا جولي، ظهرت الممثلة جنيفر أنستون على غلاف مجلة Marie Claire، وتحدثت عن حياتها الزوجية مع الممثل جاستن ثيرو وعن فترة انفصالها في عام 2005 وخطتها العملية في المرحلة المقبلة.

وقالت أنستون، البالغة من العمر 47 عاما، "لقد تم التعامل مع حياتي الزوجية وطلاقي آنذاك على اعتبار أنها فضائح مخجلة، وجعلوني أشعر بالخزي لعدم وجود صديق في حياتي، حتى جسدي طالته الشائعات، لماذا ننظر إلى النساء من هذا المنظور الضيق الذي يتسبب في حزننا وتدميرنا، ولماذا علينا الاستماع لمثل هذا الكلام؟".

مضيفة: "أعتقد أنني عملت بجد واجتهاد في هذه الحياة وفي هذا المجال، ومن الصعب أن نتجاهل كل ذلك ويتم تصنيفي فقط على أنني شخص حزين ومحروم من الأطفال".

In our December issue, Jennifer Aniston opens up about being “at a crossroads.” Having gracefully navigated the pitfalls of fame, the actress—who stars in this month's raunchy comedy @officexmasparty—plots her next destination. Read highlights from her interview with @kimcutter1 by clicking the link in our bio. Photograph by #MichelangeloDiBattista. #JenforMC

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل