المحتوى الرئيسى

شاهد.. حاول طلب يد صديقته بطريقة رومانسية فتحول إلى أضحوكة الإنترنت

11/08 12:36

انتهت محاولة شاب طلب يد صديقته بطريقة رومانسية أمام مئات الأشخاص وسط منطقة تسوق مزدحمة بمدينة "تشونجتشينج" الصينية، نهاية مأساوية بالنسبة له، ليتحول بعد ذلك إلى أضحوكة مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الشاب، الذي لم يتم الإشارة إلى هويته، انحنى على ركبته أمام صديقته وسط الشارع وأمام مئات الأشخاص وقدم له خاتم الزواج وبالفعل وضعه في إصبعها، فيما كان يقف أمام لافتة عليه عبارة يطلب فيها الزواج منها، وتجمع مئات الأشخاص لمشاهدة طلب الزواج وقاموا بتصويره على هواتفهم المحمولة، فيما كانوا يترقبون رد صديقته على طلبه.

وكان كل شيء يسير على ما يرام، وبدت الفتاة في غاية السعادة، قبل أن يحدث أمر يقلب الأمور رأسا على عقب، فبدلا من أن يقدم لها الشاب بوكيه ورد كبادرة رومانسية قدم لها اكليل زهور من النوع الذي يستخدم في المآتم والجنازات، الأمر الذي أصاب الفتاة والأشخاص المتجمهرين بالدهشة، واقتربوا من الشاب والفتاة أكثر فأكثر لمشاهدة رد فعل الفتاة عن قرب.

وظلت الفتاة تحدق في وجه صديقها لبعض الوقت، فيما حاول الأخير تقديم إكليل الورود لها، وفجأة صفعته الفتاة على وجهه وألقت الإكليل عليه قبل أن تهم بالذهاب بعيدا عنه وسط صرخات الحاضرين، وحاول الشاب بعد ذلك اللحاق بها.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل