المحتوى الرئيسى

«التعليم» توضح تفاصيل حادث أتوبيس مدرسة سان جون | المصري اليوم

11/08 14:45

قال اللواء عمرو الدسوقي، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، إن عددا من الطلاب المصابين في حادث أتوبيس مدرسة «سان جون» بطريق السويس إصابتهم خفيفة وتلقوا العلاج المناسب وخرجوا من المستشفى.

وأضاف الدسوقى في تصريحات صحفية أن هناك عدد آخر من الطلاب المصابين بكسر في الحوض وكسر في الفك وكسور متفرقة وكدمات نتيجة الارتطام، ويمتثلون لتلقي العلاج.

وتوجه عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم تضم محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي واللواء عمرو الدسوقي رئيس الإدارة المركزية للأمن وفاطمة خضر مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ومحمد عطية وكيل المديرية بالوزارة، لموقع حادث مدرسة سان جون ثم انتقلوا مع الأطفال المصابين إلى مستشفى الكهرباء المجاورة لمكان الحادث.

وقال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن الحادث نتج عن صدام أتوبيس المدرسة مع سيارة نقل، مما أدى إلى وفاة إحدى التلاميذ بالصف الأول الابتدائي أثناء نقلها للمستشفى نتيجة كسر في قاع الجمجمة، كما لقي كل من مشرفة الأتوبيس وسائق الأتوبيس وأحد المعلمين مصرعهم في الحال.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أنه تم نقل 18 طالبا مصابا للمستشفى، خرج منهم 7 طلاب بعد تلقى الاسعافات الأولية مصابين بإصابات خفيفة وكدمات وسحجات.

وأشار المصدر إلى أن أولياء أمور 4 طلاب قاموا بنقلهم لمستشفيات أخرى مصابين بكسر في الحوض وكسر في الأنف وشرخ في عظمة اللوح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل