المحتوى الرئيسى

ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس مدرسة سان جورج

11/08 12:29

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن قيادات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وعلى رأسهم فاطمة خضر مديرة المديرية ومحمد عطية وكيل المديرية ومحمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص والدولي واللواء عمرو الدسوقي رئيس الإدارة المركزية للأمن بالوزارة ، جميعهم متواجدين منذ وقوع حادث مدرسة سان جورج بمقر الحادث ، ثم انتقلوا مع الأطفال المصابين إلى مستشفى الكهرباء المجاورة لمكان الحادث.

وقال المصدر في تصريح خاص لموقع صدى البلد، الحادث نتج عن صدام أتوبيس المدرسة مع سيارة نقل، مما أدى إلى وفاة كل من التلميذة نينا أمير بالصف الأول الابتدائي أثناء نقلها للمستشفى نتيجة كسر في قاع الجمجمة، كما لقي كل من مشرفة الأتوبيس وسائق الأتوبيس وأحد المعلمين مصرعهم في الحال.

وأوضح المصدر أن هناك 18 طالبا مصابا تم نقلهم جميعا للمستشفى، خرج منهم 7 طلاب كانوا مصابين بإصابات خفيفة وكدمات وسحجات حيث تلقوا الإسعافات الأولية اللازمة.

وأشار المصدر إلى أن هناك 4 طلاب آخرين أصر أهاليهم على نقلهم بمعرفتهم الشخصية لمستشفيات أخرى، مشيرا إلى أن إصابتهم تتراوح بين كسر في الحوض وكسر في الأنف وشرخ في عضمة اللوح.

وأضاف المصدر أن هناك 6 طلاب آخرين مازالوا في المستشفى حتى الآن وهم (ماريا عادل – جوليا أمير – ماريا أمير – نانسي حشمت – مينا اشرف – جوزيف باسم ) وإصابتهم تتراوح بين كسر وخلع في الركبة وكسر بالساق والساعد وقطع في وتر، منهم طالبان يتواجدان بالرعاية المركزة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل