المحتوى الرئيسى

الآرسنال يقطع الطريق علي برشلونة في بديل فيدال - الأهلي.كوم

11/08 10:41

إقترب فريق الآرسنال الأنجليزي من توقيع عقد جديد مع الظهير الأيمن الأسباني الدولي هيكتور بيلرين، ليقطع الطريق بشكل كامل عن برشلونة الأسباني الذي يرغب في إعادة اللاعب إلي صفوفه مرة أخري .

ويعتبر بيليرين أحد الركائز الأساسية للمدرب الفرنسي آرسين فينجر، ولايفكر الآرسنال بأي طريقة من الطرق في التخلي عنه، خاصة لموهبته الكبيرة وإمكانياته العالية وصغر سنه " 21 عاما "، في الوقت الذي يسعي برشلونة لأستعادة لاعب أكاديمية لاماسيا مرة أخري .

وأكد ألبرت بوتينز وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لصحيفة " الجارديان البريطانية أن تمديد التعاقد أصبح وشيك عن الأسبوعين الماضيين، وأنه في الحالة العادية سيقوم بيليرين بالتوقيع، وأن اللاعب سعيد في لندن، وأن هذا التجديد يعتبر الرابع للاعب منذ قدومه إلي الفريق .

ويعاني برشلونة من نقص في الجانب الأيمن، خاصة بعد تهديد الأسباني أليكس فيدال بترك الفريق في حالة عدم الأعتماد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة، مما دفع البرسا لمحاولة تأمين دفاعتها، بالعودة مجددا للسؤال حول إمكانية التعاقد مع بيليرين .

ووضع البرسا 3 لاعبين نصب أعينهم للتعاقد مع أحدهم في حالة فشل إعادة بيليرين ورحيل فيدال، واللاعبين هم البرتغالي جواو كانسلو لاعب فالنسيا الأسباني ومنتخب شباب البرتغال، وسيرج أورييه الأيفواري الدولي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والبرتغالي الدولي سيدريك سواريس لاعب ساوثهامبتون الأنجليزي .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل