المحتوى الرئيسى

"المانع": الخطوط الجوية الكويتية ستعود بكل قوة إلى المنافسة

11/08 12:25

أكد مدير مكتب شركة الخطوط الجوية الكويتية في لندن، مانع المانع، اليوم، حرص المؤسسة على العودة بكل قوة إلى المنافسة لاسيما بعد التحديث الأخير لأسطولها وخطتها لإطلاق وجهات جديدة سترى النور قريبا.

وقال المانع في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا)، على هامش افتتاح معرض السياحة والسفر العالمي، إن الشركة بدأت بالفعل اتخاذ "خطوات جادة" إذ ضمت مؤخرا سبع طائرات جديدة من طراز (320 ايه) من شركة ايرباص والتي سيتم تشغيلها على الخطوط القصيرة بالاضافة إلى خمس طائرات أخرى الطراز نفسه سيتم تشغيلها على الخطوط المتوسطة المدى.

وذكر أن الشركة ستتسلم قريبا مجموعة من الطائرات الجديدة لتدخل الخدمة على الخطوط الطويلة مباشرة بعد الاستغناء عن الطائرات القديمة مؤكدا حرص الشركة وسعيها إلى تقديم الافضل لعملائها.

وأوضح أن عدد طائرات أسطول الكويتية التي ستدخل الخدمة سيكون 10 طائرات (بوينغ B777-300) مشيرا إلى أن عام 2019 سيشهد تسلم الشركة نحو 15 طائرة من طراز إيرباص (A320 NEO) و10 طائرات (350 ايه) على أن تكتمل في عام 2022.

ولفت إلى أن الكويتية بدأت منذ الأول من نوفمبر الجاري تسيير 10 رحلات في الأسبوع من لندن إلى الكويت بواقع رحلة يوميا ورحلتين أيام الأربعاء والسبت والأحد، مشيرا إلى أن جميع هذه الرحلات ستكون بواسطة الأسطول الجديد.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل