المحتوى الرئيسى

شركة الجمال الفرنسية LPG تطلق برنامج جديد لتجديد البشرة

11/08 09:08

أطلقت شركة إل بي جي LPG، الرائدة في تقنيات التحفيز الطبيعي للخلايا، برنامجLPG Skin Rejuvenation  الجديد والمبتكر لتجديد البشرة الذي يجمع بين الفعالية المؤكدة لتقنية New Endermolift المتطورة ومنتجع العناية بالبشرة من خلال التقشير السطحي الذي طورته شركة LPG خصيصاً للعناية بسطح الجلد من أجل الحصول على بشرة يانعة ممتلئة مفعمة بالنضارة والحيوية والشباب.

وينصح الخبراء باستخدام برنامج تجديد البشرة LPG Skin Rejuvenation، وهو برنامج غير مؤلم لتجديد البشرة يمنحكم بشرة ناعمة ومتجانسة، ويعمل ليس فقط على الحد من شيخوخة الجلد والوقاية منها، بل ويقوم بتنظيف البشرة وسر البثور فيها.

وصرح السيد لودوفيك لوفريدا، الرئيس التنفيذي لشركة LPG Bella Concept قائلاً: "يمثل هذا البرنامج الجديد إضافة متميزة لباقة LPG من العلاجات التي تعمل على مكافحة الشيخوخة، وهو أحد التقنيات الفعالة لتجديد حيوية خلايا البشرة، ويمزج البرنامج بين تقنيتين متطورتين تتكاملان معاً بانسجام لتحصلوا على البشرة التي طالما تمنيتموها".

ويضيف قائلاً: "مع تقنية Endermolift التي تحفز الإيلاستين الطبيعي بنسبة 46% وإنتاج حمض الهيالورونيك بنسبة تصل إلى 80%*، ستصل فعالية العلاج في تجديد الأنسجة إلى الحد الأقصى، ويتميز هذا العلاج السطحي بأنه يعمل على تعزيز إعادة إنتاج الخلايا، وتنعيم الخطوط والتجاعيد، وإعادة اللمعان الصحي للبشرة بالكامل".

ستقوم أخصائية التجميل بإزالة المكياج من الوجه باستخدام سائل قبل العلاج Micellar، ثم توجه جهاز  LPG Endermolift على البشرة النظيفة لتنشيط توزيع الدم وتحفيز الألياف حتى تمتص القشرة بكفاءة أكبر. فكلما كانت البشرة أكثر استعداداً للعلاج، كانت احتمالات تعرض الجلد للاحمرار وقدرته على امتصاص العلاج أفضل.

بعد ذلك، يضع أخصائي العلاج الطبيعي علاج العناية بالبشرة الجديد LPG Peel على الوجه والرقبة، حيث سيقوم العلاج الجديد بتنظيف البشرة وتحفيز الخلايا على التجديد. والعلاج الجديد معبأ في أداة تشبه الحقنة (بدون إبرة) المزودة بمنفذ من السليكون الرقيق. يحتوي علاج LPG Peel السطحي على حمض الجليكوليك والمندليك من أجل الحصول على نتائج مثالية في مكافحة الشيخوخة مع تقليل احتمالات الإضرار بالبشرة.

تلائم تركيبة علاج LPG Peel جميع أنواع البشرة سواء كانت حساسة أو ناضجة. وقد طورت شركة LPG للبشرة الحساسة والناعمة تركيبة LPG PEELING TECHNOLOGY 10% (التي تتكون من 5% من حمض الجليكوليك و5% من حمض الماندليك). ويُنصح باستخدام تركيبة LPG PEELING TECHNOLOGY 20% للبشرة العادية والسميكة.

الخطوة الثالثة هي وضع قناع الكولاجين بعد استخدام العلاج LPG Post-Treatment Collagen Mask الذي ينعم البشرة ويرطبها بكثافة بعد التقشير. ويغطي هذا القناع الطبيعي بنسبة مائة في المائة المصنوع من السليولوز الحيوي المسام بالكامل، ويطلق الكولاجين وحمض الهيالورونيك ومستخلص عرق السوس.

في النهاية، يكتمل العلاج بوضع سائل التنعيم المرطب المكثف Intense Hydrating Smoothing Serum من أجل الحصول على "بشرة جديدة"، حيث ستشعرون بالفارق والاختلاف على الفور حيث ستحظون ببشرة شابة بتجاعيد أقل.

يتوفر برنامج LPG Skin Rejuvenation الجديد في صالونات جمال مختارة مجهزة بأحدث آلات التجميل من LPG وفي ممارسات التجميل الطبية المجهزة بعلاج New Endermolift. ويستمر البرنامج 35 دقيقة شاملاً قناع الكولاجين بعد العلاج. وللحصول على أفضل النتائج، ينصح بتلقي العلاجين لمدة شهر (بالتناوب كل أسبوع).

احرص على استخدام علاجات LPG Skin Rejuvenation ضمن جلسات الجمال الشهرية الروتينية من أجل تجديد البشرة والحصول على مظهر مشرق وإطلالة أفضل. احجز مواعيدك الآن مع أخصائي LPG للعلاج أو يرجى زيارة www.lpgsystems.ae لمعرفة المزيد من التفاصيل.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل