المحتوى الرئيسى

موسى : الإخوان يخططون لقتل المواطنين يوم 1111 - E3lam.Org

11/07 23:50

عرض الإعلامي أحمد موسى، فيديو منسوبًا للمستشار المعزول وليد شرابي، الهارب إلى تركيا، يدعو فيه المصريين للنزول يوم الجمعة 11\11، لعودة الرئيس المعزول محمد مرسي، لتولي شئون البلاد، فضلًا عن التظاهر ضد غلاء الأسعار.

قال “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المُذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الإثنين، إن القوات المسلحة تدفع بعدد من السيارات تجوب المحافظات، لتوزيع “كراتين” محملة بالسلع الغذائية، بسعر 25 جنيهًا، إلا أن بعض الأشخاص التابعين لجماعة الإخوان المسلمين، يشترون تلك “الكراتين”، من أجل عدم استفادة المواطنين منها.

أضاف أن جماعة “الإخوان” تسعى لافتعال الأزمات، من أجل بث روح الغضب في المواطنين، لاستغلالهم في النزول يوم الجمعة 11\11، ونشر الفوضى والعنف في البلاد، موضحًا أن قيادات الإخوان تخطط لقتل المواطنين، وإلصاق التهم إلى القوات المسلحة والشرطة، من أجل تشويه الدولة أمام العالم.

أوضح أن “الإخوان” تدفع بعناصرها في وسائل النقل العام، لتحرض على الدولة، وتحث المواطنين للنزول يوم الجمعة المقبلة، مشيرًا إلى أن محمد البرادعي تعاون مع “الإخوان” لنشر الفوضى والعنف في مصر، كما أن طارق الزمر، وأيمن نور، ومحمد محسوب، وعبد الرحمن يوسف، التابعين لـ”الإخوان”، يطالبون بعودة “مرسى” للحكم”.

من جانبها، أعلنت سيدة مصرية تدعى “سلوى” أنها سوف تتبرع بـ11 جنيهًا لصندوق تحيا مصر، يوم الجمعة المقبلة، بالتزامن مع دعوات جماعة الإخوان للتظاهر في ذلك اليوم تحت شعار “ثورة الغلابة”، موضحة أن ستشتري ورد وفل وياسمين والوقوف بها أمام وزارة الدفاع، لدعم القوات المسلحة.

أضافت خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، أنها ستأكل “آيس كريم”، والتنزه على كورنيش النيل، يوم الجمعة المقبلة، موضحة أنها ليست خائفة من دعوات “الإخوان” بالتظاهر ونشر الفوضى والعنف، قائلة: “هنشوف مين اللي هيضحك في الآخر.. أنا ولا هما”، مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمنحها الجنسية المصرية مرة آخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل