المحتوى الرئيسى

حصاد المحترفين هاتريك صلاح وهدف لوردة وتريزيجيه .. وأول مشاركة أساسية لرمضان - الأهلي.كوم

11/07 21:32

اختتم لاعبونا المصريون مشاركاتهم المحلية مع فرقهم الأوروبية بالأمس وأول أمس قبل التوقف الدولي ليشدوا الرحال إلى القاهرة للإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني إستعداداً لمباراة غانا في تصفيات كأس العالم المزمع إقامته بروسيا 2018.

خاض رمضان صبحي أول مبارياته أساسياً مع فريقه ستوك سيتي وقاده للتعادل خارج ملعبه أمام ويستهام بهدف لكل منهما في إطار الجولة الحادية عشر من البرمير ليج، وأدى رمضان مباراة جيدة جداً دفاعياً وهجومياً قبل خروجه بداعي الإصابة في الدقيقة الرابعة والثمانين ليحل السنغالي مامي ديوف بدلا منه.

بينما جلس عمر جابر بديلاً طوال مباراة فريقه بازل أمام ضيفه لوزان سبورت في الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري السويسري، واستطاع بازل خطف نقاط المباراة الثلاث بطريقة درامية بعد حوّل تأخره بهدف إلى إنتصار بهدفين في الوقت بدل الضائع.

كما لم يشارك محمد النني وجلس بديلاً في ديربي لندن بين فريقه أرسنال وضيفه توتنهام هوتسبير والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

بينما قاد أحمد المحمدي فريقه هال سيتي للفوز الأول في الدوري بعد ست هزائم متتالية حيث خاض مباراة هال سيتي مع ساوثهامبتون بأكملها والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

وواصل عمرو وردة تألقه مع فريقه بانيتوليكوس في الدوري اليوناني حيث قاد فريقه للإنتصار على ضيفه لاريسا بهدفين لهدف في عاشر جولات الدوري، وأحرز عمرو وردة الهدف الأول في الدقيقة الحادية والأربعين.

كما نجح محمود حسن "تريزيجيه" في إحراز هدف لفريقه موسكرون في شباك ستاندرلييج في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري البلجيكي، وجاء هدف تريزيجيه في الدقيقة الرابعة والسبعين بعد تقدم ستاندرلييج بهدفين، إلا أنه خرج مطروداً في الدقيقة الثانية والثمانين بعد حصوله على الإنذار الثاني.

بينما غاب أحمد حسن "كوكا" بسبب إصابته عن مباراة فريقه سبورتنج براجا أمام مضيفه ماريتيمو في الأسبوع العاشر من الدوري البرتغالي والتي انتهت بفوز ماريتيمو بهدف نظيف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل