المحتوى الرئيسى

ماركة MG البريطانية تعد للعرض سيارة كروس جديدة

11/07 20:12

ترغب شركة MG المنضمة إلى شركة SAIC الصينية الضخمة حاليا في عرض تقليعتها الواردة الآن على شكل رسوم كروكي فقط على الجمهور في أواسط نوفمبر/تشرين الثاني.

وتؤكد إدارة الشركة أن تصميم سيارة الكروس الجديدة هذه ابتكر من قبل خبراء ديكور من فرعي شركة SAIC في الصين وبريطانيا نتيجة لجهودهم في التعاون. ومع هذا تشير الصحافة البريطانية إلى أن سيارة كروس MG الصغيرة الحجم تتمتع بمقدم يشبه ذاك الذي لسيارات شركة جاكوار بشكل غريب ولسبب غير معروف.

ومهما يكن من أمر ستصبح سيارة الكروس الجديدة وفقا لتصريحات رسمية سيارة معاصرة أكثر ومتميزة بمعالم حديثة متماشية مع المودة. فستزود هذه السيارة التي تعرف الآن باسم MG ZS بمحرك واحد فقط مستعار على ما يبدو من موديل رائد للشركة حجمه 1.5 لتر وقدرته 165 حصانا. وسيتعامل هذا المحرك مع علبة سرع يدوية ذات 6 سرعات أو مع علبة سرع سباعية ذات آلية تعجيل لتوصيل السرعات والتي صممت من قبل مهندسي شركة SAIC.

وتخطط الشركة لعرض تقليعتها للمرة الأولى في معرض كوانغ تشو للسيارات الذي سيفتتح في 18 نوفمبر/تشرين الثاني. أما الموديل المخصص لأوروبا فسيعرض في لندن في السنة المقبلة وسيليه إطلاق مبيعات هذه السيارة في بلدان أوروبية. ومن المتوقع أن يقل سعر هذه السيارة عن سعر سيارة نيسان Juke المنافسة لها بشكل ملحوظ.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل