المحتوى الرئيسى

هازارد وإبراهيموفيتش.. أبرز نجوم الجولة الـ11 بالدوري الإنجليزي

11/07 18:07

شهدت الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي العديد من الأحداث، لعل أبرزها صعود ليفربول إلى صدارة جدول الترتيب للمرة الأولى هذا الموسم بعد الفوز بسداسية على واتفورد، إلى جانب تراجع مانشستر سيتي إلى المركز الثالث بعد سقوطه في فخ التعادل على ميدانه أمام ميدلسبره.

وعاد مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات من جديد بثلاثية في مرمى سوانزي كان لزلاتان إبراهيموفيتش هدفين منها ليعود من جديد إلى هز الشباك بعد غياب 6 مباريات في الدوري، كما سطع نجم تشيلسي يقوة من خلال الفوز على إيفرتون بخماسية نظيفة وضعت أبناء أنطونيو كونتي في وضيعة مثالية للمنافسة على اللقب بقوة هذا الموسم.

ونستعرض معكم في السطور التالية أفضل واسوء ملامح الجولة الحادية عشر من البريميرليج كالأتي:

استحق المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لقب المدرب الأفضل هذا الأسبوع وذلك بعد قيادته لتشيلسي لفوز كاسح على إيفترون بخماسية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج، ويعتبر إيفرتون من الفرق العنيدة هذا الموسم ونجح في الخروج بنقطة التعادل من ملعب الاتحاد أمام السيتي، ولكن التنظيم الدفاعي الرائع لتشيلسي واستفاقة النجم البلجيكي إيدين هازارد يعود الفضل فيها إلى كونتي بكل تأكيد.

قدم النجم البلجيكي إيدين هازارد مباراة أكثر من رائعة أمام إيفترون توجها بتسجيل هدفين وصناعة أخر في فوز البلوز الكاسح بخماسية نظيفة ليستحق عن جدارة لقب أفضل لاعب في الجولة.

استحق هدف بول بوجبا أن يكون الأفضل في هذه الجولة، ويكفي مشاهدة الهدف لمعرفة السر وراء اختياره.

قدم حارس سندرلاند جوردان بيكفورد مستوى مميز للغاية في فوز فريقه سندرلاند خارج ميدانه على بورنموث، ليأمن 3 نقاط غاية في الأهمية لفريقه متذيل الترتيب برصيد 5 نقاط ويبعث الأمل من جديد في قدرة الفريق على تفادي الهبوط بنهاية الموسم الحالي.

التشكيل الأفضل في البريميرليج هذا الأسبوع:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (سندرلاند)

خط الدفاع: ناثانييل كلاين (ليفربول)- مايكل داوسون (هال سيتي)- بين مي (برنلي)- ماركوس ألونسو (تشيلسي)

خط الوسط: ساديو ماني (ليفربول)- أدم لالانا (ليفربول)- فيليب كوتينيو (ليفربول)- إيدين هازارد (تشيلسي)

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش (مانشستر يونايتد)- دييجو كوستا (تشيلسي)

فشل نادي ليستر سيتي في تحقيق الفوز على ملعبه أمام سوت بروميتش ليخسر 2-1 ويشهد أول خسارة على ملعب كينج باور في الدوري الإنجليزي منذ شهر سبتمبر 2015، ويواصل الثعالب عروضهم الضعيفة هذا الموسم على الرغم من كونهم حاملي اللقب، حيث يمتلك الفريق 12 نقطة فقط بعد مرور 11 جولة.

حرم لاعب ستوك سيتي جلين ويلان فريقه من مواصلة الانتفاضة في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بعدما سجل هدفا في مرماه أمام وست هام أسقط فريقه في فخ التعادل وحرمهم من نقطتين كانتا كفيلتان بوضع ستوك في المركز الثامن بعدما كان يصارع في بداية الدوري على مراكز الهبوط.

قدم حارس واتفورد هوريليو جوميز مباراة سيئة للغاية أمام ليفربول وسكنتا شباكه 6 أهداف بمختلف الأشكال من ركلات ركنية وتسديد خارج المنطقة وضربات رأسية، ليستحق الأسوء بجدارة في تلك الجولة.

خط الدفاع: جايكلكا (إيفرتون)- كيفين فيمر (توتنهام)- هوليباس (واتفورد)- كوسيليني (أرسنال)

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل