المحتوى الرئيسى

تكريم الموتى "يفسد زواج صيني"

11/07 18:04

17:30 07.11.2016(محدثة 17:32 07.11.2016) انسخ الرابط

تقدم شاب صيني بطلب الزواج من حبيبته، لكنه تفاجأ بأن إكليل الزهور الذي في يده للجنازات وكتب عليه بالصينية "لتكريم الموتى".

وبحسب ما نشر موقع "سي بي سي" اختار الشاب ساحةً عامة ومزدحمة في مدينة تشونغشينغ، حيث تجمع مئات الشبان لحضور المشهد، وقام الشاب بالركوع على ركبة واحدة ليردد كلمات الزواج، طالبا من أصدقائه رفع لوحة "مينر، تزوجيني".

وتفاجأ الجمع وعلى رأسهم الفتاة مينر، بعدما قدم إكليل الزهور المكتوب عليه باللونين الأسود والأبيض، برد فعل مينر القوية، إذ قامت بضرب إكليل الزهور، قبل أن تصفعه على وجهه.

شاهد: صيني تسلل إلى دب الباندا في حديقة الحيوانات فكانت نهايته مؤلمة رد صيني روسي على مشروع "الدرع" الأمريكي سفاح صيني يقتل 17 شخصا لإخفاء جريمة قتله والديه

أخبار الصين اليوم, أخبار الصين, العالم, الصين, الصين

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الكرملين: بوتين اعتبر وقف العمليات الجوية الروسية في سوريا الأنسب الآن

أعلن السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، أن نظام وقف العمليات الجوية الروسية في سوريا مازال قائما، وأن الرئيس الروسي اعتبر أنه من الأنسب التمسك بهذا النظام في شرق حلب.

أردوغان: تركيا بدأت التجهيزات لبناء محطة نووية ثالثة

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الإثنين، إن بلاده بدأت التجهيز من أجل إقامة محطة نووية ثالثة إلى جانب المحطتين اللتين بدأ بناؤهما بالفعل.

مصر تستعيض بالبترول الروسي والإماراتي عن السعودي

كشفت مصادر حكومية لوسائل إعلام محلية، أن مصر تعاقدت مع اثنتين من شركات البترول في الإمارات خلال زيارة وزير البترول الحالية لـ"أبو ظبي"، وهما شركة بترول الإمارات الوطنية، وشركة "أبيك"، حيث ستقومان بتصدير عدد من شحنات المواد البترولية لمصر، وذلك بجانب شحنات البترول القادمة من العراق لسد احتياجات مصر من المواد البترولية خلال الفترة القادمة.

الحشد الشعبي: لسنا بحاجة لدعم الولايات المتحدة (صور)

انتقد "الحشد الشعبي" بحدة تصرفات الولايات المتحدة في العراق.

إسرائيل تحكم على الطفل الفلسطيني أحمد مناصرة بالسجن 12 عاما

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل