المحتوى الرئيسى

جامعة بني سويف تشارك فى مشروع ملفات الإنجاز الإلكترونية الموحدة - السوايفة

11/07 21:16

الرئيسيه » اخر الأخبار » جامعة بني سويف تشارك فى مشروع ملفات الإنجاز الإلكترونية الموحدة

  وافق مجلس جامعة بنى سويف، على مشاركة الجامعة في مشروع إنشاء ملفات إنجاز إلكترونية موحدة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم على مستوى الجامعات المصرية، الذى يتجاوزعددهم تسعون ألفا، طبقا لما تم عرضه من محمد حماد هندى، المدير التنفيذى لمركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة.

وأعلن الدكتورأمين لطفى، رئيس الجامعة ورئيس المجلس فى بيان صباح اليوم، عن مضي الجامعة قدمًا في هذا المجال الهام، حيث تتجه الجامعة إلى العمل المستمر في مراجعة وتحديث وضبط قواعد البيانات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، وفقًا لتصميم جديد لقواعد البيانات في إطار نظم المعلومات وقواعد البيانات الموحدة للعاملين بالدولة. واوضح لطفى، أن ملفات الإنجاز الإلكتروني  E-Portfolioهي بمثابة الذاكرة المنظمة التي تجمع أعمال وأنشطة أعضاء هيئة التدريس وإنجازاتهم، عبر سياقات متنوعة.

وأشار البيان، لإشادة اللجنة الفنية للمشروع، بجامعة بني سويف، ورغبة الجامعة في المشاركة بالمسابقة الدولية الخاصة بالتحدى الرقمى التي ينظمها مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بوزارة الاتصالات، لافتا إلى أنه فى خلال 18 شهرا ستكون كافة المعاملات بالجامعة إلكترونية، وسيبدأ التطبيق من الدراسات العليا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل