المحتوى الرئيسى

جنوب سيناء تعلن سعر اسطوانة البوتاجاز لمدن المحافظة

11/07 17:03

عقد اللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، نائبا عن المحافظ، اللواء خالد فودة، اجتماعا مع رؤساء المدن، ورئيس مباحث التموين بشرم الشيخ، ومدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين، وممثل المجتمع المدني، ومتعهد البوتاجاز بالمحافظة، اليوم الإثنين، لتنفيذ المحافظ رقم 184 لسنة 2016، بخصوص تعديل سعر الأسطوانات المنزلية والتجارية.

وجاء القرار على النحو التالي: ( المادة الأولى ) في مدينتي طور سيناء ونويبع سعر الاسطوانة المنزلية من المستودع 15 جنيها و16 جنيها سعر توصيل المنازل والمحال التجارية، والاسطوانة التجاري 20 جنيها وسعر توصيل المحال التجارية بعد إضافة نولون النقل 32 جنيها.

بينما نصت( المادة الثانية ) في مدن رأس سدر، أبوزنيمة، أبو رديس، شرم الشيخ، وسانت كاترين، ودهب، وطابا، وفيران، على النحو التالي: الاسطوانة المنزلي من المستودع 18 جنيها، والتجاري 28 جنيها، وسعر توصيل الاسطوانة إلى المنازل أو المحال التجارية 20 جنيها للاسطوانة المنزلي و40 جنيها للتجاري.

كما تضمن القرار المادة الثالثة والخاصة بالخريجين العاملين في مشروع توزيع الاسطوانات في مدينتي طور سيناء ونويبع كانت على النحو التالي: الاسطوانة المنزلي 13 جنيها من محطة التعبئة للشباب، وتوصيل الاسطوانة للمنازل 16 جنيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل