المحتوى الرئيسى

لاعب إنجليزى يعلن اعتزاله فى سنة الـ24 .. تفقها فى الدين

11/07 13:59

تعد كرة القدم من أكثر الألعاب الرياضية شهرةً، والأكثر رواجاً وجذباً عند فئة الشباب، وأغلب من يحترف هذه اللعبة لا يفكر فى الاعتزال فى سن صغير إلا لظروف صحية تجبره على الاعتزال ولكن من الطبيعى ان يتخذ اللاعب قرار الاعتزال عندما يشعر بعدم القدرة فى استمرار ممارسة هذه اللعبة والتى تبدا فى أغلب الأحيان من سن الـ30.

وفى حادثة غير مألوفة فاجأ "جيريمي هيلان" اللاعب بفريق شيفيلد وينزداي الإنجليزي لكرة القدم، إدارة ناديه بتقديم طلب اعتزال كرة القدم وهو يبلغ الرابعة والعشرين من عمره، من أجل “التركيز على الدين”، وفقاً لما تداولته تقارير إعلامية في إنجلترا.

وتقدم اللاعب هيلان "الفرنسي الجنسية" والذى بدأ مسيرته الاحترافية فى 2011 بصفوف العملاق الإنجليزى مانشستر سيتى بطلب اعتزال والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، على الرغم من تألقه بالفريق، حيث يحرص الجميع على مناداة لاعب خط الوسط بـ”باتريس إيفرا” الجديد وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وينتهي عقد اللاعب الشاب مع ناديه في نهاية الموسم الحالى 2016 – 2017، إذ صدمت إدارة ناديه بطلبه المفاجئ، بعدما أبلغها بأنه يعتزم الذهاب إلى المملكة العربية السعودية من أجل التفرغ للعبادة ولدراسة وتعلم تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

نرشح لك

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل