المحتوى الرئيسى

إحباط محاولة 674 فردا في هجرة غير شرعية عبر الحدود الغربية والجنوبية

11/07 11:11

أعنلت القوات المسلحة مواصلة رجال حرس الحدود نشاطهم بكل إصرار وعزيمة فى التصدى للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التى تستهدف المساس بالأمن القومى المصرى عبر الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

وأعلن بيان للقوات المسلحة اليوم اُنين، تمكن عناصر حرس الحدود المكلفة بتأمين المعابر والمعديات بنطاق الجيش الثانى الميدانى من ضبط 11 سيارة عثر بداخلها على كميات من المواد المخدرة تقدر بـ 40 كجم من مادة الهيروين المخدر و4 كجم من جوهر الحشيش وكميات من نبات البانجو المخدر وكميات من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية.

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثالث الميدانى من ضبط 8 سيارات عثر بداخلهم على 5422 لفافة لنبات البانجو المخدر تزن 11758.5 كجم و2500 قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية وعدد من المعدات وماكينات توليد الكهرباء ومواتير سحب المياه وقطع غيار السيارات المهربة بطرق غير قانونية إلى داخل سيناء.

وفى المنطقة الغربية العسكرية نجحت عناصر حرس حدود فى ضبط 23 عربة تستخدم فى أعمال التهريب محملة بـ 47816 قاروصة سجائر و200 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر و48 ألف قرص تامول وكميات من جوهر الحشيش المخدر وكميات من المشغولات الفضية تزن 890 كجم، فضلًا عن أجهزة اتصال بالقمر الصناعى وأجهزة ووحدات كهربائية مهربة وضبط 665 فرد هجرة غير شرعية من جنسيات مختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل