المحتوى الرئيسى

لقاء نادر جمع هدى سلطان و"الفنانة الشابة" ليلى علوي - E3lam.Org

11/07 09:07

في حوار نادر للفنانة الراحلة هدى سلطان ببرنامج “نجوم وفنون”، الذي قدمه الإعلامي يوسف شريف رزق الله، أكدت أنها تعطي اهتمامًا بالغًا بأدق التفاصيل الخاصة بالشخصية التي تؤديها في أعمالها الفنية.

ذكرت “سلطان” أنها تهتم بالبحث عن أشهر صيحات الموضة الخاصة بالفترة التي كُتبت عنها قصة العمل الفني الذي تؤديه، كما أنها تراعي بشدة المؤثرات المحيطة بالشخصية والتغيرات الزمنية التي يجب أن تظهر على ملامحها وتعبيراتها.

أضافت أن من أصعب الأدوار التي أدتها فيلم “دلال المصرية” والذي كانت تدور أحداثه حول فترة ما قبل الثلاثينيات، كذلك مسلسل ” زينب والعرش”، كما أوضحت أنها مَن تقوم بتصميم وحياكة ملابسها والفساتين الخاصة بها في كل أفلامها، قائلة “من هواياتي تفصيل فساتين أفلامي كلها، وده معروف عني”.

خلال الحلقة، حضرت الفنانة ليلى علوي الجزءء الثاني من الحوار، حيث تحدث عن علاقة ومدى تأثير هدى سلطان بها وقت نشأتها آنذاك، أكدت أنها كانت خائفة جدا من الوقوف أمام الجمهور في أثناء عرض مسرحية “8 ستات” عام 1977، إلا أن القديرة هدى سلطان طمأنتها وزادت من ثقتها بنفسها ووجهتها إلى كيفية التعامل مع الجمهور.

يذكر أن مسرحية”8 ستات” تم عرضه عام 1977، وهو من إخراج جلال الشرقاوي، وشارك في التمثيل الكثير من النجوم أبرزهم هدى سلطان وليلى علوي وزبيدة ثروت، وتدور أحداثه حول جريمة قتل لأب والبحث عن القاتل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل