المحتوى الرئيسى

أشبيلية يجيد وبرشلونة يفوز بهدفي ميسي وسواريز بالدوري الأسباني.. فيديو

11/06 23:56

فاز فريق برشلونة على مضيفه أشبيلية الأسباني، بهدفين مقابل هدف، في المبارة المقامة بين الفريقين ضمن الجولة 11 من عمر بطولة الدوري الأسباني، أحرز هدفي برشلونة ميسي وسواريز، بينما أحرز هدف أشبيلية "ماتشين".

تقدم فريق أشبيلية الأسباني على ضيفه برشلونة، بهدف في الدقيقة 16 من أحداث الشوط الأول المقام على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، أحرز الهدف اللاعب "فيكتور ماتشين بيريز فيتولو" من انفراد تام، لم يجد صعوبة في إيداع الكرة المرمى، التي احتكت بيد الحارس البرشلوني لكنها أكملت طريقها إلى المرمى.

وتعادل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق الكتالوني بهدف التعادل لفريقه في الدقيقة 43 وتصدر البرغوث قائمة هدافي الدوري الأسباني حتى الآن برصيد 8 أهداف، ويعد الهدف رقم 500 مع الفريق الأسباني، قبل أن يحرز المهاجم لويز سواريز الهدف الثاني لفريق برشلونة، في مرمى فريق أشبيلية، بالدقيقة 61 .

وأستغل "سواريز" تمريرة ميسي السحرية، ليضع الكرة من شبه إنفراد بالزاوية الضيقة من مرمى حارس أشبيلية، لتصبح النتيجة 1/2 للفريق الكتالوني.

بهذا الهدف يقتسم سواريز قائمة هدافي الدوري الأسباني مع النجم ميسي برصيد 8 أهداف لكل منهم.

وسيطر الفريق الـ"لاروخو" صاحب الملعب على مجريات المباراة، وأهدر لاعبوه فرصة تعزيز التقدم خلال الشوط الأول، ليعاقبهم البرغوث الأسباني بهدف من مهارة فنية رائعة، ثم يخطف سواريز الهدف الثاني، وحاول نجون الـ"لاروخو" إدراك التعادل لكن كل محاولاتهم بأت بالفشل.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل