المحتوى الرئيسى

الملك السعودي والمبعوث الخاص للرئيس الصيني يبحثان سبل تعزيز العلاقات المشتركة

11/06 20:58

20:47 06.11.2016(محدثة 20:50 06.11.2016) انسخ الرابط

استقبل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز في مكتبه بالرياض، الأحد، المبعوث الخاص للرئيس الصيني منغ جيان تشو والوفد المرافق له، وتبادلا وجهات النظر حول عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وبخاصة تعزيز العلاقات في مختلف المجالات.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، فقد نقل المبعوث الصيني تحيات الرئيس شين جين بينغ إلى الملك سلمان، الذي استقبله بحضور ولي العهد الأمير محمد بن نايف، ووزير الدولة، عضو مجلس الوزراء مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة، عضو مجلس الوزراء، وزير الثقافة والإعلام بالإنابة عصام بن سعد بن سعيد.

وحضر اللقاء من الجانب الصيني، سكرتير عام اللجنة القانونية السياسية المركزية، نائب السكرتير العام لمجلس الدولة وانغ يونغ تشينغ، ونائب وزير الأمن العام الدائم فو تشنغ هوا، وسفير الصين لدى المملكة لي هوا شين، وعدد من المسؤولين.

الملك السعودي يبحث مع الرئيس الفنزويلي استقرار سوق النفط وزير الدفاع السعودي في باكستان بناء على توجيهات الملك الملك السعودي يهدد مروجي الأفكار التكفيرية بـ"الضرب بيد من حديد"

سلمان بن عبد العزيز, المملكة العربية السعودية, الصين

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

زاخاروفا تصف معركة الموصل بحروب القرون الوسطى

وصفت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، عمليات التحالف الدولي بقيادة واشنطن في إطار معركة استعادة الموصل من قبضة "داعش"، بحروب القرون الوسطى.

الصيد في غزة...معاناة لا تنتهي مع التضييق الإسرائيلي

استبشر صيادو قطاع غزة خيراً، بعد تصريحات السلطات الإسرائيلية الأخيرة حول زيادة مساحة الصيد في بحر القطاع، قبل إعلان إسرائيل إرجاءها لهذا القرار.

مصر: "أرامكو" تخلّفت عن إرسال شحنة الوقود للشهر الثاني على التوالي

قال حمدي عبدالعزيز، المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول المصرية، إن شركة "أرامكو" السعودية لم تُرسل شحنات الوقود الخاصة بشهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

الدفاع الروسية: أمريكا لم تقدم للسوريين "ولا كسرة خبز واحدة"

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف، اليوم الأحد، أن بلاده أرسلت إلى حلب، أكثر من 100 طن من مختلف المساعدات اللازمة خلال الشهر الأخير، بينما لم ترسل الولايات المتحدة "ولا كسرة خبز واحدة".

"قوات سوريا الديمقراطية" تعلن انطلاق معركة تحرير الرقة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل