المحتوى الرئيسى

بالصور - سيارات مرسيدس الكهربائية تخطف الاضواء هذا العام

11/06 19:34

شهدت مشاركة مرسيدس-بنز في معرض باريس الدولي للسيارات هذا العام تغيرات كبيرة على المستوى الرقمي وانظمة القيادة الذكية.

وقد كان تألق عدد من السيارات الذكية من الصانع الألماني لافتاً للنظر مثل سيارات مرسيدس- AMG والتي عُرضت لأول مرة خلال فاعليات معرض باريس الدولي.

و قد شهد المعرض النسخ الكهربائية المطورة للسيارة الذكية الجديدة fortwo، وهي سيارة كابريو ذكية من مرسيدس-بنز، إلى جانب عرض السيارة forfour لأول مرة.

و جسدت سيارات مرسيدس-بنز رؤية واضحة لجيل جديد من السيارات التي تعتمد على محركات كهربائية، وهو الجيل الذي تعرضه الشركة للمرة الأولى، إلى جانب انضم عضو جديد لعائلة سيارات مرسيدس-بنز E-Class، وهي السيارة E Class All Terrain وهي سيارة مبتكرة تلائم أساليب الحياة الحديثة وتمثل إضافة لسيارات هذا الطراز.

في نفس الوقت كشفت مرسيدس-بنز النقاب عن العلامة الجديدة EQ لمنظومة سيارتها وخدماتها الكهربائية، وتمثل علامة EQ المبتكرة منظومة كهربائية جديدة ومتكاملة للمنتجات والخدمات والتكنولوجيا والابتكار.

و على جانب اخر تعد سيارة مرسيدس-مايباخ 6 من أبرز سيارات مرسيدس-بنز خلال الفترة المستقبلية، وتستلهم السيارة الجديدة رباعية المقاعد 2+2 شكلها التصميمي من السيارات الكوبيه التي ستستمر كمفهوم تصميمي رائع خلال المستقبل. يبلغ طول مرسيدس-مايباخ التجريبية حوالي 6 أمتار، وهي سيارة كهربائية بقدرة تصل إلى 750 حصان، كما تتيح البطارية المسطحة والمثبتة تحت جسم السيارة السير لأكثر من 500 كم دون شحن.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل